أكد إيهاب المصري ، نجم المقاولون العرب الأسبق ، أن الأهلي بحاجة ماسة إلى تدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي سوبر خاصة بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

وأشار المصري عبر برنامج "الريمونتادا" بقناة المحور أن الأهلي سيضطر للتضحية مالياً من أجل التعاقد مع مهاجم يرضي طموحات مدربه السويسري مارسيل كولر وجماهير الفريق.

خالد جاد الله: بيبو يستحق منصبه الجديد في الأهلي وهذا رأيي في رحيل عبد الحفيظ الأهلي يكرم أبطال الموسم الذهبي في احتفالية مبهرة

وأضاف:" الأهلي استهلك بعض اللاعبين الأجانب في مركز رأس الحربة، وليد أزارو على سبيل المثال كان يملك السرعات وتألق مع الأهلي ولكنه كان يهدر العديد من الفرص ".

وأكد أن أليو بادجي مهاجم مميز واستحق الفرصة والاستمرار مع الفريق الأحمر ولكنه اصطدم بالمدرب بيتسو موسيماني.

بواليا لم يناسب طريقة لعب الأهلي

وأوضح أن والتر بواليا لم يناسب طريقة لعب الأهلي مع كولر ولكنه مهاجم مميز وسينجح حال رحيله إلى صفوف فريق الوداد الرياضي المغربي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب المصري بادجي الأهلى محمد شريف بواليا النادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي دراسة فريق طلائع الجيش بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش الاثنين المقبل فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الأحد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل رباعية الأهلي  وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»