أثنى الإعلامى تامر أمين، على الاحتفالية المقامة بالنادي الأهلي، واصفًا فرع الجزيرة بأنه "عاصمة الأهلي"، وقال "تقام الاحتفالية الكبري التي يديرها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الأسطورة الرياضية والأخلاقية".

الأهلي منظومة استثنائية

وأضاف تامر أمين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الأربعاء، أن هذه الاحتفالية تقام تحت عنوان " الأهلي استثنائي"، معربًا عن إعجابه باسم الاحتفالية، الذي يليق بمنظومة وكيان الأهلي.

الخطيب يسلط الضوء على ضرورة تطوير القطاع الرياضي أثناء احتفالية الأهلي الخطيب عن إنجازات الأهلي: لا يوجد ناد بالعالم حقق هذا الكم من البطولات في موسم واحد مؤسسات ناجحة

وتابع: "الأهلي استثنائي.. ليس في كرة القدم فقط، وإنما في الدولة المصرية"، لافتا إلى أن المنظومات التى تعمل بتكتيك ودراسة ورؤية ونظام وعمل وإعلاء للمصلحة العامة على المصلحة الخاصة، فهذه المنظمات بالفعل تنجح بجدارة، لكنها قليلة.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجراممنظومة كاملة

وأشاد تامر أمين، بمنظومة الأهلي كاملة، من رؤوساء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية والمديرين التنفذيين للأهلي والتسويق والعمال والفنيين، مؤكدًا أنها منظومة استثنائية في الكرة المصرية والرياضة المصرية والدولة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين النادى الاهلى الجزيرة محمود الخطيب مؤسسات ناجحة منظومة كاملة تامر أمین

إقرأ أيضاً:

منحة استثنائية من مجلس التعليم العالي التركي للطلاب الفلسطينيين في مصر

أعلن مجلس التعليم العالي التركي، عن تقديم منحة استثنائية للطلاب الفلسطينيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والذين انتقلوا إلى مصر تحت وطئة الحرب المستعرة في غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.
وعقد وفدٌ من المجلس برئاسة أ.د. خالدون كوكطاش، على مدى الأيام الثلاثة الماضية، مقابلات في معهد يونس أمره بالقاهرة مع ما يربو على 300 طالب فلسطيني رشحتهم السفارة الفلسطينية بالقاهرة للحصول على المنحة.
وأوضح "كوكطاش"، في تصريح له، انهم قاموا خلال مقابلاتهم  مع الطلاب الفلسطينيين بحصر التخصصات التي يرغبون في الالتحاق بها، مؤكدًا حرصهم على توفير أماكن لهم بالجامعات التركية لدراسة تلك التخصصات.
تأتي الخطوة في إطار تضافر الجهود التركية مع مصر لتحسين أوضاع المتضررين من الحرب في غزة. 
وفي لقاءٍ مع الطلاب المرشحين للمنحة، أعرب الطالب جيهان الغندور (17 سنة)، عن سعادته بتلك المنحة مشيرًا إلى رغبته في دراسة الطب البشري لمساعدة أهله وذويه في قطاع غزة، بينما أشادت الطالبة هدى محمد دياب (18 سنة)، بالجهود التي تبذلها مصر من أجل القطاع الذي إنهارت بنيته التعليمية والخدمية تمامًا على يد الإحتلال، وقالت "أكملت دراستي الثانوية في مصر -بعد لجوءنا إليها- في غضون شهرين بمجموع 93.9%". 
وأضافت "أهوى تعلُّم اللغات، والتعرُّف على الثقافات المختلفة، وأجيد اللغة الانجليزية والتركية. تركيا تُعد امتدادًا للحضارة الاسلامية في ثوب أوروبي، وتعكس الحضارة والرقي في آن واحد، وتدعم القضية الفلسطينية. وقد قالوا لي أن تاريخ تركيا مكتوبٌ على جدران اسطنبول، وأود أن أرى ذلك بنفسي".
من جانبه، أشار مدير معهد يونس أمره بالقاهرة (المركز الثقافي التركي) "أمين بويراز"، إلى سعي المؤسسات التركية لدعم الاخوة الفلسطينيين في غزة منذ اليوم الأول من الحرب التي تضرر بسببها الكثير من الطلاب الفلسطينيين. 
وأعرب بويراز عن سروره باستضافة الطلاب الفلسطينيين المرشحين للمنحة في المركز، متمنيًا لهم النجاح في حياتهم التعليمية في تركيا.

مقالات مشابهة

  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • رسائل الخطيب بعد تفوق الأهلي على برشلونة وبرونزية اليد
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة
  • منحة استثنائية من مجلس التعليم العالي التركي للطلاب الفلسطينيين في مصر
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
  • الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر