روى الفنان سيف عبدالرحمن كواليس فيلم (نادية) الذي يشارك فيه مع السندريلا سعاد حسني، قائلا كانت فنانة عبقرية لن تتكرر، بسيطة تشعر أنها اختك او صديقتك أو قربتك، التصوير يبدأ شعاع نور ظهر تأخد وتطلع معاك، لا اد ما يمكن أن توصف به، ومن حظي أنني تعاملت معها، وقال لما كنت بغلط أو مأديش الدور بشكل جيد، تقول للمخرج هنعيد يقولها ليه انت كنتي رائعة ، ترد هنعيد احسن.

.

واضاف في لقائه مع الإعلامية انجي انور ببرنامج مصر جديدة المذاع مساء أمس عبر فضائية etc أن آخر أعماله. الفنية كانت ي ٢٠١٢ ، وبعدها كانت اخحداث الثورة ، وحصل تغير جذري في المجتمع، وخلص زمن الحب الجميل، والذوق اختلف، الأعمال الوحشة نجحت.

وقال شباب الممثلين والمخرجين بيحبوا اللي يقولهم يا استاذ، وهما تلاميذ واولادي، لكن ميعرفنويش، يمكن شايفين اني كبير عيهم، وقال مع التكنولوجيا المفروض تشوف اعمال افضل، لكن الحقيقة غير ذلك

شريف عرفة مخرج عبقري

وأعرب عن رغبته في العمل مع المخرج شريف عرفة لافتا أن شريف عرفة مخرج عبقري وهايل، ووجه له رساله عبر برنامج مصر جديد عن رغبته في التعاون معه.

ولفت إلي أنه كان يتمني تمثيل دور عمر بن الخطاب، لكن الان اصبح صعب بسبب السن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيف عبدالرحمن السندريلا سعاد حسني سعاد حسني

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه

كشف الإعلامي أسامة كمال، تفاصيل الرسالة التي وجهها الرئيس الإيراني الجديد لشعبه عقب انتخابه.

أسامة كمال: مصطفى مدبولي يريد تحقيق النجاحات وترك "بصمة للتاريخ" أسامة كمال يستعرض أسماء الوزراء الجدد: التغيير سيتخطى الـ75% تصريحات للرئيس الإيراني الجديد 

وقال "كمال" خلال تقديم برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم السبت، "شوفنا ازاي المواطن الإيراني راح واختار الإصلاحي مسعود برشكيان، اللي عايز ينهي الخصومة مع الغرب ولكن يؤكد ولائه للمرشد".

وأضاف "رغم إنه قال أننا محتاجين إصلاحات وبعدها اتلغى مؤتمره الصحفي، لأن الرئيس هو الرجل الثاني والمرشد هو الرجل الأول والقائد الأعلى للقوات المسلحة، برشكيان هو طبيب جراح وكان وزير صحة قبل ذلك وكان له رأي في الحجاب وقال الدولة بقالها 40 سنة تسيطر على وضع الحجاب ولكنه ازداد سوءً، في حملته قال إن المواطنين غير راضيين ومن العيب عدم تمثيل المرأة والأقليات الدينية في الدولة".

 

مقالات مشابهة

  • رسالة الى الحسين بن علي ع
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بعد دعمه لفيلم شمس الزناتي... محمد إمام يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله
  • محمد إمام يواصل احتلال المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال" خلال 24 يوم من عرضه
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • «الداخلية» تستقبل آخر الأفواج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • ناصر الدوسي يروي قصة سارق استولى على مليونين ريال وهرب خارج المملكة .. فيديو
  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا