صحيفة البلاد:
2024-10-04@00:14:23 GMT

قريبان

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

قريبان

ارسم في روزنامتي حلقتين
خضراوين
وازينهما بخط
احفظ بهما مولدي ومولدك
وأتساءل
أليس عَجِيباً أَنِّي أُكْبِّرُكَ بِيَوْمٍ؟
أَلَيْسَ جَمِيلاً أن تصغريني بيوم؟
أليس مُدْهِشاً أَن نلتقي؟


قريبان
في كل مكان
حتى على التقويم؟

صالح عبد الله بوقري.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تطورات مثيرة في قضية اللاعب مؤمن زكريا مع السحر الأسود الذي تم اكتشافه الشهر الماضي في إحدى المقابر.

ذكرت صحيفة صدى البلد إنه في تطور مثير للجدل، كشفت النيابة العامة في القاهرة عن نتائج التحقيقات المتعلقة بالعثور على سحر وأعمال سفلية لإيذاء لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مؤمن زكريا.

#عاجل .. التحقيقات كشفت السر.. ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي بعد واقعة "السحر"؟#صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/CD3dE4UjHV pic.twitter.com/42Z0VEq2B5

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) October 3, 2024
وأوضحت: "كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناوله عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدي عبدالغني بمنطقة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة".
وأضافت: "بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة «تم ضبطهم عدا نجله".
وتابعت: "أفاد بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش، بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة".
وزادت: "كما ادعوا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًّا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر، والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك".
وأردفت: "بحسب تحقيقات النيابة، فإن مؤمن زكريا قد طلب من الشخص الذي عثر على تلك الأعمال السفلية، والذي يعرف بالتربي، عدم التحدث عن الموضوع أو نشره".
وواصلت: "برر اللاعب هذا الطلب بقوله إن نشر تفاصيل الواقعة قد يؤثر سلباً على حالته النفسية والصحية، حيث شعر بالقلق من تسرب هذه الأخبار إلى وسائل الإعلام، واعتبر أن هذه التسريبات قد تزيد من معاناته النفسية".
وقالت: "كما كان هناك تطلع من بعض الشيوخ لعقد جلسات لقراءة القرآن الكريم بهدف فك الأعمال السحرية التي تم العثور عليها، ولكن مؤمن زكريا فاجأ الجميع برفضه لهذا الاقتراح، موضحاً أنه يعاني من مرض الضمور الذي يتطلب منه الراحة والهدوء بعيداً عن أي ضغوطات نفسية أو جسدية".
واختتمت: "قرر مؤمن زكريا في نهاية المطاف، الرحيل عن المكان بسبب عدم قدرته على تحمل الوضع الحالي".

مقالات مشابهة