ابين (عدن الغد) خاص

وصلت حملة سيوف حوس وادي الجنن آخر مناطق أبين المحادية للحنكة وحطيب التابعة لشبوة بعد تطهيرها وادي الجنن وكافة المناطق المحيطة به من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي وسط فرحة واستقبال كبير من قبل أهالي الجنن.

وتمكنت القوات المشتركة من تحرير وادي الجنن وكافة المناطق المحيطة به بعد معارك ضارية مع عناصر القاعدة الإرهابية، وعن طريق ثلاثة محاور راجلة على الأقدام باكثر من 10 كيلو متر حيث تم تدمير عدد كبير من أوكارهم وقتل وجرح عدد كبير منهم.

وتستمر حملة سيوف حوس تقدمها باتجاه المناطق الحدودية مع محافظة شبوة، مواصلة للحملة حتى تحقيق كل أهدافها ومواصلة للعهد الذي أطلقه قادة الحملة لروح الشهيد القائد عبد اللطيف السيد أسطورة أبين الخالدة في محاربة الارهاب وذلك في إطار جهود القوات المشتركة لتحرير كافة المناطق التي تتواجد فيها العناصر الإرهابية.

وخاضت القوات المشتركة معارك ضارية تجاه الفئة الضالة في تحرير وادي الجنن وكافة المناطق المحيطة به، وتحيي قيادة الحملة أبناء قبائل أبين الذين أعلنوا في بيانات عدة موقفهم الرافض تجاه التنظيمات المتطرفة ودعمهم الكامل لابطال الأمن والجيش والحزام مؤكدة ان القوات المشتركة ستستمر في القتال حتى تحرير كل شبر من محافظة أبين.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
23 أغسطس 2023

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: القوات المشترکة

إقرأ أيضاً:

تحرير 44 محضر مرور وإشغالات في كفر الشيخ خلال 24 ساعة

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم، ضبط عدد من السيارات المخالفة لقانون المرور، وتحرير عدد من المحاضر لمخالفات مرورية، وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية ونقطة مشاهدة الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

تحرير 44 محضر مرور

وقال المحافظ إن منظومة الكاميرات الذكية التي تغطي أغلب مناطق مدينة كفر الشيخ، رصدت وحررت 44 محضر مخالفات مرور وإشغالات، عبارة عن 28 محضرا لمخالفات المرور، إضافة إلى تحرير 16 محضرا للإشغالات خلال 24 ساعة، على مستوى مدينة كفر الشيخ لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، وفرض سيادة القانون.

منظومة الكاميرات الذكية الجديدة

وأكد أنّ منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تعمل وفق أحدث أنظمة المراقبة والرصد والتسجيل المستمر على مدار 24 ساعة التي تدعم الرؤية الليلية، كما جرى ربطها على نقاط المشاهدة بكابلات اتصالات عالية السرعة لنقل البيانات بهدف تسهيل الإجراءات وفقا لأحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال، مشيرا إلى أنّه من المقرر الانتهاء من تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة.

مقالات مشابهة

  • المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • المشتركة تعلن إنطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • القوات المشتركة تصد هجومًا حوثيًا في الحدود الإدارية بين تعز والحديدة
  • المشتركة: انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • تحرير 44 محضر مرور وإشغالات في كفر الشيخ خلال 24 ساعة
  • الجيش و الصيف.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين
  • الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين
  • الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين- عاجل
  • مناوي: لن نسمح بتفتيت السودان
  • من قلب مدينة عدن.. تحرك مفاجئ لقبائل أبين ضد الانتقالي عقب اختطاف قائد عسكري كبير