كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، آخر تطورات وموقف كهربا من دفع غرامة نادي الزمالك خاصة مع تولي اللجنة الثلاثية لإدارة القلعة البيضاء.

قال أشرف عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "هاني حتحوت" في برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد":" كل التحية والتقدير لجمهور الزمالك، كفاية توتر في كرة القدم، جمهور كبير وعظيم، كفاية مشاحنات وتعصب، في النهاية كل شئ يصب في مصلحة المنتخب المصري".

أضاف عبد العزيز:" تصريحاتي ليست لمضايقة جمهور الزمالك، أخذنا مهلة شهرين لسداد عقوبة كهربا، جائز تزيد المهلة وفقًا للوائح الرياضية، بنشتغل قانون".

أشار عبد العزيز:" الفترة الماضية كان يقال إنه سيتم إيقاف كهربا وكنا ننفي تلك الأنباء، نستفاد من المدة لأن لدينا طرف ثاني، النادي البرتغالي موقوف قيد 3 دورات، آخر دورة له هذه المرة، نحاول أن كل طرف يدفع ما عليه".

أوضح عبد العزيز:" لا أستطيع تأكيد أو نفي دفع أفيش البرتغالي المبلغ المستحق عليه".

أكد:" أطمئن جمهور الأهلي، لا يوجد أدنى مشكلة في سداد الغرامة، لكن نحاول كل طرف يأخذ حقه، النادي البرتغالي عليه النصف، وبدأ في الدمج مع ناد آخر، ومن مصلحته أنه يدفع".

شدد عبد العزيز:" إلى الآن لم يحدث تواصل مع اللجنة الثلاثية، لكن الوضع اختلف الآن، يمكن حدوث محادثات الفترة المقبلة مع اللجنة الفترة المقبلة".

أتم عبد العزيز:" من الجائز أن نتقدم بطلب وعرض للجنة الثلاثية وقد نطالب بتقسيط الغرامة المستحقة للزمالك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك النادي الأهلي كهربا محامي كهربا عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

استمرار لجنة فحص تظلمات الحالات المرفوضة من بطاقة الخدمات المتكاملة

ترأس اليوم الاثنين، الدكتور وائل عبد العزيز اجتماع لجنة تظلمات لأصحاب الحالات المرفوضة من الحصول على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات، وذلك بعضوية كل: من ليلي حسن عبد العزيز مدير إدارة التأهيل الإجتماعي بالمديرية والدكتور وليد الهراس مدير المجلس الطبي ود.عمرو غلوش استشاري الإعاقة الحركية، حيث تم عرض الحالات المتقدمة لمكاتب التأهيل بطلبات التظلم وتم مناظرتها أمام اللجنة.

وصرح الدكتور وائل عبد العزيز، أن وزارة التضامن الاجتماعي أتاحت خدمة التظلم للحصول على كارت الخدمات المتكاملة من خلال تقدم الشخص الراغب في الحصول على الكارت إلى إدارة التأهيل بمديرية التضامن الاجتماعي التابع له محل الاقامة وتسجيل الطلب على أن تقوم اللجنة المختصة بمراجعة البيانات والتأكد من صحتها واستخراج الكارت لمن ينطبق عليه الشروط..

جاء ذلك في إطار توجيهات الدولة يتقديم أوجه الرعاية لذوي الهمم وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الإجتماعي واللواء طارق مرزوق -محافظ الدقهلية وبالتنسيق مع الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • الهلال يسعى لضم 4 لاعبين بطلب من جيسوس
  • 18 يوليو.. الحكم على المتهم في قضية مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • بعد تغيبه عن الجلسة.. ماذا طلب محامي حسين الشحات من هيئة المحكمة؟
  • استمرار لجنة فحص تظلمات الحالات المرفوضة من بطاقة الخدمات المتكاملة
  • هل يجوز أداء العمرة عن النبي؟.. أمين الفتوى يجيب
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • محامي أحمد رفعت: تصريح سفر اللاعب لم يتم الموافقة عليه من القوات المسلحة