أعلنت بلدية سيول الأربعاء أنها ستزيد عدد كاميرات المراقبة في الحدائق بعدما أحدث اغتصاب شابة وقتلها صدمة في الدولة الآسيوية الأسبوع الفائت.

واتهمت الشرطة المشتبه به بالاعتداء عمداً على ضحيته، وهي مدرّسة تبلغ 30 عاما، في منطقة كان يعلم أن كاميرات المراقبة لا تغطيها. وتوفيت الشابة التي تعرضت للضرب والاغتصاب متأثرة بجراحها.

اعلان

وصدمت الجريمة كوريا الجنوبية وأثارت دعوات لاستقالة عضو مجلس بلدي محلي أعلن العام الفائت أنه سيخفض الميزانية المخصصة لسلامة المرأة.

"الجريمة كانت نتيجة تخطيط دقيق"

ونقلت وكالة "يونهاب" عن الشرطة الكورية قولها إن "الجريمة كانت نتيجة تخطيط دقيق".

وقال رئيس بلدية سيول أوه سي هون الأربعاء إن البلدية ستزيد عدد الكاميرات في المتنزهات القريبة ومسارات المشي لمسافات طويلة لتقليل المناطق غير الخاضعة لمراقبة.

شاهد: عودة طقس حلق رؤوس الرهبان الصغار البوذيين في كوريا الجنوبيةشاهد: الأوسع من نوعها منذ 5 سنوات.. تدريبات برمائية مشتركة بين كوريا الجنوبية وأمريكاشاهد: باندا عملاقة تلد توأمين في كوريا الجنوبية

وأضاف "من المعروف أن سيول مدينة يمكن للنساء المشي فيها بأمان بمفردهن".

وتُعدّ كوريا الجنوبية عموماً دولة في غاية الأمان، وبلغ معدل جرائم القتل فيها 1,3 لكل 100 ألف شخص عام 2021.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بيان قمة كامب ديفيد بين أمريكا واليابان وكوريا الجنوبية يدين السلوك "الخطير والعدواني" للصين لمواجهة تهديدات بيونغ يانغ.. كوريا الجنوبية واليابان تشددان على أهمية الشراكة بينهما بعد هروبها من قفصها.. صيّاد يقتل لبؤة في كوريا الجنوبية جريمة قتل اغتصاب مراقبة كوريا الجنوبية اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي موسكو فيضانات - سيول إيران مهاجرون الشرق الأوسط فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي موسكو فيضانات - سيول My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جريمة قتل اغتصاب مراقبة كوريا الجنوبية روسيا الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي موسكو فيضانات سيول إيران مهاجرون الشرق الأوسط فلاديمير بوتين روسيا الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي موسكو فيضانات سيول کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»

أعلنت شركة كوريا الجنوبية للصناعات الجوية والفضائية اليوم الخميس، أنها وقعت شراكة مبدئية مع شركة حكومية في بيرو لإنتاج أجزاء من الطائرة الهجومية الخفيفة "FA-50" التي تنتجها الشركة الكورية.

وذكرت الشركة - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية " يونهاب" - أنها " وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "سيمان" الجوية، التي تدعمها الدولة في بيرو وتسيطر عليها وزارة الدفاع هناك، من أجل خطة الإنتاج المشترك".

وأشارت إلى أنه بموجب الاتفاقية، تخطط الشركة لتشكيل فريق عمل مشترك مع شركة "سيمان" وبدء المباحثات على مستوى العمل للإنتاج المشترك للأجزاء الرئيسية، بما في ذلك الآلات والصفائح المعدنية.

وفي عام 2012، قامت شركة "سيمان" بتجميع 16 طائرة من أصل 20 طائرة من طراز "KT-1P"، والتي تعاقدت الشركة الكورية الجنوبية على تصديرها إلى بيرو.

وعرضت كوريا الجنوبية بيع طائرات "FA-50" إلى بيرو، حيث طلب الرئيس الكوري الجنوبي "يون سيوك-يول" من نظيرته رئيسة بيرو "دينا بولوارتي" اهتمام ودعم بلادها للطائرة "FA-50" في اجتماعهما الذي عُقد في نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضاًكوريا الجنوبية والولايات المتحدة تختتمان الجولة الرابعة من مفاوضات تقاسم تكاليف الدفاع

بولندا: توقيع عقود إضافية مع كوريا الجنوبية سبتمبر المقبل لشراء معدات عسكرية

ردا على إطلاق بالونات القمامة.. كوريا الجنوبية تستأنف البث الدعائي عبر مكبرات الصوت

مقالات مشابهة

  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • بعد انتحاره بسبب ضغط العمل.. هل لـ «لروبوتات» مشاعر مثل الإنسان؟
  • ماذا يقول القانون العماني في جريمة الإخفاء؟
  • كيف فسر الذكاء الاصطناعي الحادث؟ .. تفاصيل انتحار روبوت من ضغط العمل
  • الشارقة توسع آفاق التعاون الدولي مع الناشرين في “سيول الدولي للكتاب 2024”
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»
  • «جاهزون للرد».. مينسك تعلق على نشر قوات أوكرانية على حدودها الجنوبية (تفاصيل)
  • كوريا الشمالية تواصل تجاربها الصاروخية والجنوبية تترقب