أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 16 فريقاً في بطولة «البادل للسيدات» حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

 تحتفي حديقة «أم الإمارات» بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف يوم 28 أغسطس الجاري، وذلك في إطار احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة التي تكرم المرأة، وتحتفي بإنجازاتها وبدورها الفاعل في المجتمع.

وستقام فعالية يوم المرأة الإماراتية التي تستضيفها الحديقة هذا العام، تحت شعار «نتشارك للغد»، الذي تمّ اعتماده شعاراً رسمياً لاحتفالات هذا العام تماشياً مع «عام الاستدامة 2023» وفي إطار التزام دولة الإمارات وجهودها الرامية إلى إيجاد حلول مبتكرة لتحديات الاستدامة.
وأكدت رشا قبلاوي مديرة الاتصال المؤسسي في شركة «سنيار» القابضة، والمتحدثة الرسمية باسم حديقة «أم الإمارات» على القيم الراسخة التي تتبناها الحديقة والتزامها الراسخ بتعزيز الترابط المجتمعي وتمكين المرأة ودعمها، وقالت: «نحن سعداء بالتعاون الرائع الذي وطدناه مع المرأة الإماراتية عبر مبادراتنا المختلفة، ونعتز بمشاركاتها الفاعلة ونشكرها على جميع إسهاماتها ودورها الحيوي في بناء دولة الإمارات وتعزيز مكانتها العالمية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أم الإمارات حديقة أم الإمارات يوم المرأة الإماراتية المرأة الإماراتیة أم الإمارات

إقرأ أيضاً:

اللجنة القنصلية الإماراتية المصرية تعقد دورتها الخامسة

عقدت الإمارات ومصر، الدورة الخامسة للجنة القنصلية المشتركة في القاهرة، والتي تهدف لدفع وترسيخ التعاون في جميع المجالات القنصلية المشتركة لرعاية وخدمة مواطني البلدين.
ترأس الاجتــماع من جانب الإمارات، فيصل عيسى لطفي، الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية، ومن الجانب المصري، السفير إسماعيل خيرت، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج.
ونقل فيصل لطفي، تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وإشـــادته بالتطورات الإيجابية المتواصــلة بين البلدين، وأكّد حرص واهتمام دولة الإمارات على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين، بما يعكس طموحات وتوجهات القيادة الرشيدة.(وام)

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • اللجنة القنصلية الإماراتية المصرية تعقد دورتها الخامسة
  • جامعة «ساليرنو» الطبية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود
  • «الإمارات لرعاية وبر الوالدين» تحتفي بكبار السن
  • الخارجية الإماراتية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيرة مالي
  • الفنانة الإماراتية خلود الجابري لـ24: ألوان المائيات والأحبار أقرب لروح الإنسان
  • محافظة المندق تحتفي بيوم الوطن الـ 94
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة
  • الدفاع الإماراتية تعلن استشهاد 4 وإصابة 9 بعد مهمة داخل الدولة