كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن اقتراب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

ريال مدريد يسعى لضم مبابي هذا الصيف

كما أشارت التقارير، أن نادي ريال مدريد، يسعى لحسم صفقة مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، وأن كل الأنباء التي ذكرت بأنه سيجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان ليست حقيقية.

راتب خيالي.. أحمد موسى يكشف موعد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي (فيديو) تحت أنظار ريال مدريد.. قطر تتواعد بمنع رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

واكملت شبكة PSG Community الفرنسية، أن نادي ريال مدريد قد يحاول ضم كيليان مبابي، في الأسبوع المقبل وذلك بسبب أنه قام بالتوقيع على وثائق رسمية من اجل الانتقال بشكل رسمي إلى النادي الملكي. 

كما أشارت الشبكة الفرنسية، أنه بات قريبا حسم انتقال كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد بشكل رسمي، وأنه من المتوقع أن ينتقل بشكل رسمي إلى صفوف الملكي في بداية شهر سبتمبر أو في وقت لاحق

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال صيف عام 2024 المقبل، كما أنه رفض فكرة تمديد عقده.
Hend

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد سان جيرمان الانتقالات الصيفية كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان انتقال كيليان مبابي حسم صفقة مبابي باریس سان جیرمان نادی ریال مدرید کیلیان مبابی بشکل رسمی

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”