أصبح محبي كرة القدم في العالم والوطن العربي، على موعد مع انطلاق منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم المقرر انطلاقها في السادسة من مساء الغد، وتقام غدًا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مباراة فريق الأهلي السعودي أمام نظيره الأخدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والتي تقام على ستاد عبدالله الفيصل.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في التقرير التالي لمحبي ومتابعي كرة القدم العربية في العالم والوطن العربي، موعد إقامة مباراة الأهلي السعودي أمام فريق الأخدود، والقنوات الناقلة لها.


موعد مباراة الأهلي السعودي أمام فريق الأخدود في الدوري


ينتظر محبي كرة القدم غدًا الخميس بدأ منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، حيث تقام في الساعة التاسعة من مساء غدًا الخميس على أرض ستاد عبدالله الفيصل، مباراة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم أمام نظيره فريق الأخدود ضمن مباريات الفريقين في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم.

الأهلي السعودي


وتأتي مباراة الغد بين فريقي الأهلي أمام نظيره الأخدود، خطوه جديده في طريق سعي الفريقين في حصد النقاط والتقدم إلى الأمام في جدول ترتيب الدوري، حيث يرغب في فريق الأهلي الصاعد حديثًا لدوري السعودي بعدما هبط لدوري القسم الثاني العام قبل الماضي، إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والتقدم خطوه جديده في مشوار الفريق نحو التتويج باللقب البطولة.


تفاصيل ما قبل مباراة الأهلي السعودي أمام الأخدود  بعد تصدرها التريند.. أغنية "أنا الطيب" لـ حمزة نمرة تحقق 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب مشاهدة مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف كأس أمريكا

ويستعد فريق الأهلي السعودي لواجهة نظيره الأخدود مساء غدًا الخميس في منافسة الفريق في مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، ويحتل فريق الأهلي المركز  الثاني في جدول ترتيب الدوري بعدما تمكن الفريق في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين وحصد الـ6 نقاط من الجولتين التي خاضهم الفريق.


وعلى الجانب الآخر،  يحتل فريق الأخدود المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض الفريق مباراتين نجح في تحقيق نقطة وحيدة بعدما تعادل في مباراة وخسر أخري. 

الأهلي السعوديالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي أمام فريق الأخدود


من المقرر أن تقوم قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ببث أحداث المباراة بشكل حصري عبر شاشتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي اليوم صفقات الأهلي اخبار الأهلي أهداف الأهلي الاهلي السعودي النادى الاهلى مباراة الاهلي الاهلي المصري ماتش الاهلي ملخص الأهلي مباشر الاهلي جمهور الأهلي الاهلي مباشر تاريخ الاهلي الأهلي والحزم الأهلي والخليج الاهلي السعودي اليوم الاهلي والزمالك قناة الأهلي ملخص مباراة الاهلي مباراة الاهلي ضد الاخدود مباراة الأهلي والأخدود الاهلي والاخدود الأهلي ضد الحزم مباراة الأهلي السعودي والاخدود الأخدود الفتح موعد مباراة الأهلي والأخدود صفقات الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي تعاقدات الدوري السعودي صفقات الدوري السعودي 2023 انتقالات الدوري السعودي النصر السعودى المنتخب السعودي الدوري السعودي 2023 السعودية الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد السعودي ترتيب الدوري السعودي اليوم الهلال السعودي الدوري السعودي لكرة القدم صفقات الهلال في الدوري السعودي الدوري الانجليزي الدوري المصري الدوري الصيني الشباب السعودي مباراة الأهلی السعودی أمام الجولة الثالثة من بطولة منافسات الجولة الثالثة السعودی لکرة القدم فریق الأخدود فریق الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

تلتقي إنجلترا مع سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

ووصل فريق المدرب ساوثغيت الغني بالمواهب إلى ألمانيا وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن التفاؤل بشأن تفوق وصيف بطل أوروبا 2020 تلاشى في دور المجموعات الذي لم تستقر فيه إنجلترا على أفضل تشكيلة لها بعد، مع اعتراف المدرب بفشل ما وصفه "بالتجربة" في التشكيلة الأساسية في مستهل مبارياته بالمسابقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2شاهد ملخص فوز ألمانيا على الدانمارك في ثمن نهائي يورو 2024end of list

وخلال دور المجموعات كانت إنجلترا أقل فريق تعرض لفرص قد تتحول لأهداف حسب مقياس الأهداف المتوقعة.

ويأمل ساوثغيت في الحصول على أداء أفضل من جود بلينغهام، الذي كان ممتازا في الشوط الأول خلال الفوز 1-صفر على صربيا، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول في المباراتين الأخريين.

وعلى الجانب الآخر استهلت سلوفاكيا مشوارها بفوز مفاجئ 1-صفر على بلجيكا، صاحبة المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، لتتفوق على فريق يتقدم عليها 42 مركزا.

The hard work continues ???? pic.twitter.com/UMvJhfigza

— England (@England) June 28, 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الأحد 30 يونيو/حزيران الجاري، على ملعب "فيلتينس أرينا" في غلسنكيرشن، ويديرها الحكم التركي خليل أوموت ميلر.

وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة إنجلترا وسلوفاكيا على القنوات التالية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 2 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

ويمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

التاريخ يقف بجانب إنجلترا

يدعم التاريخ منتخب إنجلترا الذي لم يخسر على الإطلاق أمام سلوفاكيا. إذ حقق 5 انتصارات، وتعادل مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.

وقدمت سلوفاكيا أداء قويا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا، وفازت 7 مرات وتعادلت مرة خلال 10 مباريات. بينما فازت إنجلترا 6 مرات وتعادلت مرتين في مجموعة مكونة من 5 فرق.

وسيلعب الفائز في المواجهة مع الفائز بين إيطاليا وسويسرا في دور الثمانية.

تشكيلة إنجلترا المحتملة

جوردان بيكفورد، كايل ووكر، مارك جيهي، جون ستونز، كيران تريبيير، ديكلان رايس، أنتوني غوردون، جود بلينغهام، بوكايو ساكا، هاري كين (القائد).

تشكيلة سلوفاكيا المحتملة

مارتن دوبرافكا، بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، ميلان شكرينيار (القائد)، ديفيد هانكو، يوراج كوكا، ستانسلاف لوبوتكا، أوندري دودا، إيفان شرانز، لوكاس هاراسلين، ديفيد ستريليتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة