بتجرد:
2024-07-03@21:16:27 GMT

بعد “الحب الأبدي”.. أصالة تطرح “العجب في الهوى”

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

بعد “الحب الأبدي”.. أصالة تطرح “العجب في الهوى”

متابعة بتجــرد: طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة “العجب في الهوى”، وذلك بعد 3 أسابيع فقط من صدور ديو “الحب الأبدي” الذي جمعها مع النجم العراقي ماجد المهندس.

أغنية “العجب في الهوى” باللهجة الخليجية، من كلمات الصامل، وألحان مبهم، وتوزيع سيروس، وحققت نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من صدورها على قناة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

واستقبل جمهور أصالة صدور الأغنية بتفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تصدّر هاشتاغ “#العجب_في_الهوى” الترند في السعودية والكويت والإمارات والأردن وعدد من البلدان العربية.

يذكر أن ديو “الحب الأبدي”، الذي جمع أصالة وماجد المهندس حقق نجاحاً كبيرًا وتخطى الـ 8 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

main 2023-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: العجب فی الهوى

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”

متابعة بتجــرد: حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس “Lee” الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: “التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت”.

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: “لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك”، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، “من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • “ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"