الجديد برس:

في السحب الأسبوعي الثاني لشهر أغسطس لعرضها الجديد (صارت الفرصة فرصتين) الذي أطلقته الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون وأعلنت فيه عن ثاني الفائزين بسبيكة ذهب 50 جرام والتي ذهبت إلى همام محمد طالع حطمان.

ويمكن للعملاء الدخول في السحب على جوائز سبأفون عبر شحن أو إستخدم 200 وحدة أو أكثر خلال الشهر لكسب فرصة أو أكثر للدخول في كل السحوبات الأسبوعية والشهرية.

وكانت الشركة أعلنت عن سحب شهري على سيارتين تويوتا كروس موديل 2023، وسحب أسبوعي على سبيكة ذهب 50 جرام حيث يمكن لمشتركي نظام الفوترة والدفع المسبق من الدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية على حد سواء بمجرد تحقيق شروط العرض.

والجدير ذكره أن العرض انطلق في بداية أغسطس 2023م ويستمر لفترة محدودة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا

كشفت وزارة الصحة عن أن التجمعات الصحية تجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا، ضمن نتائج برنامج زراعة القوقعة على مستوى المملكة.
وأفادت بأن برنامج زراعة القوقعة يقدم خدماته العلاجية عبر التجمعات الصحية من خلال 17 مركزًا لزراعة القوقعة والتأهيل في المملكة العربية السعودية، تتمتع بإمكانات تأهيلية متقدمة، وتوفر رعاية صحية متكاملة.
وأشارت إلى أن النصف الأول من العام الحالي شهد إجراء 288 عملية زراعة قوقعة، مؤكدة أن نسبة نجاح عملية زراعة القوقعة تبلغ 100%.
وأضافت بأن نسبة الحصول على برامج متقدمة للتأهيل والنطق للحالات خلال العام الحالي 2024م بلغت 100%، مبينة أن مراكز زراعة القوقعة والتأهيل التابعة للتجمعات الصحية تمتلك كوادر طبية مؤهلة ومتخصصة، وذات كفاءة عالية، تعمل وفق أحدث التقنيات اللازمة لتقديم الرعاية الشاملة والمتكاملة.
وأوضحت أن مراكز زراعة القوقعة الموجودة في المملكة تقدم العديد من خدمات الرعاية الصحية الأخرى كخدمات ضعف السمع، وتشمل الفحوصات السمعية للمرضى، والعمل الجراحي، والبرمجة، والتأهيل، والتشخيص المبدئي والنهائي.
وتعمل المملكة على أن تكون في المراكز الأولى في زراعة القوقعة على المستوى الإقليمي والعالمي، وقد توسعت في زيادة عدد مراكز زراعة القوقعة التابعة لها من خمسة مراكز في عام 2018م إلى 17 مركزًا حاليًا.
يذكر أن برنامج زراعة القوقعة يهدف إلى علاج مرضى ضعف السمع حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم اليومية بكل صحة وعافية.

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • “أبوظبي للغة العربية”.. ترجمات تعزز التبادل الثقافي وتبشر الفائزين بـ”نوبل”
  • الشاوش: أكثر من 100 عضو بمجلس الدولة أيدوا “اتفاق المصرف المركزي”
  • “شبكة إيجار” تُسجّل أكثر من 10 ملايين عقد إيجاري مُنذ إطلاقها
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • القنصلية المصرية تعلن طريقة جديدة للدخول إلى القاهرة
  • تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “