وأكد مدير إدارة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي، بأنه تم إيصال السيارات المضبوطة إلى حجز الإدارة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح بأن السائقان تعمدا ارتكاب المخالفات والسلوكيات الخاطئة بهدف الاستعراض والإستهتار، خاصة بعد تدشين عمل وحدة الرصد الإلكتروني.

من جانبه أشار مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام المروري الملازم أول إبراهيم الحمادي، بأنه يتم تحذير المخالفين الذين يتم رصد صور ومقاطع فيديو لارتكابهم المخالفات في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تكرار مخالفة القوانين والقواعد والآداب والتعليمات المرورية.

مؤكداً بأنه في حال تكرار ارتكاب المخالفات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بما يتناسب مع خطورة تصرفاتهم اللا مسئولة.

وأهابت شرطة المرور بالجميع ضرورة الإلتزام والتقيد بالقوانين والآداب والقواعد المرورية أثناء السواقة بما يسهم في الحفاظ على سلامة جميع السائقين ومستخدمي الطريق والحفاظ على الممتلكات وضمان انسيابية حركة السير وتحقيق بيئة مرورية آمنة للجميع.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء أمس السبت، في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الإنتهاء من الإحتفال بالعام الهجري الجديد، واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، واللواء ايمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهليه، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، و محمد أمين رئيس حي شرق المنصوره، و أحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة.

وكلف " مرزوق ": مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر ازدحاماً.

وأكد المحافظ علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح الا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني.

وقال " مرزوق " لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الي مطالبهم.

مقالات مشابهة

  • زوجة تكشف سبب تعرضها للحرق على يد زوجها في المنيرة الغربية
  • جولة ليلية مفاجئة لمحافظ الإسماعيلية لضبط المخالفات
  • معاينة مخزن أخشاب اشتعل به حريق فى النزهة
  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • المتهمان بتقليد شعار الجمهورية أنشأ حسابا على مواقع التواصل للتواصل مع عملائهما
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته حشيش بـ 4 ملايين جنيه
  • الأمن يداهم بؤرة إجرامية.. بحوزتهم مخدرات بـ 3.6 مليون جنيه
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا