قالت الكاتبة ناهد إمام، إنّها وافقت على التوقيع على عقد اتفاق قبل الانفصال عن طليقها الإخواني، وكانت بنوده تشمل التنازل عن شقة الحضانة، بالإضافة إلى أرقام ومبالغ مالية لا تليق بزوج كان يعيش في مستوى مميز، خاصة أنهما عملا سويا لسنوات طويلة في دولة الكويت.

والدي أقنعني بالتوقيع

أضافت «إمام»، في حوارها مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج «الشاهد»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «وجدت أن البنود مجحفة، وقلت لوالدي إنني لن أوقع على العقد، لكنه أقنعني بالتوقيع، وقال لي خلينا نخلص، وللأسف وقعت».

وتابعت الكاتبة: «علمت بعد ذلك، أنه تزوج من ابنة قيادي في المنصورة، وكان ذلك قبل انتهاء أشهر عدتي، تركوني في العراء مع أبناء، وبدأت في البحث عن شقة إيجار قانون جديد، ثم اعتزلنني كل الأخوات في الجماعة، وقاطعتني صديقاتي في الإخوان، رغم أن بيننا عِشرة كبيرة، وانتهى أمر ما كان بيننا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشاهد ناهد إمام الإخوان محمد الباز

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة توجه بحماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا من أي خطر أو ضرر

قالت النيابة العامة، إنه على جهات الرقابة والضبط والتحقيق في الجرائم المشمولة بأحكام النظام، حماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا، وذلك من أجل توفير الحماية لهم من أي ضرر.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس»، أنه يجب على الجهات أن تخفي عند الاقتضاء أو بناء على طلب من المبلغ أو الشاهد أو الخبير أو الضحية في مراسلاتها ومحاضرها وجميع وثائقها، هوية كل منهم، وعنوانه بشكل يحول دون التعرف عليه، والتعاون مع المحكمة، بما يكفل أداء الشهود لشهادتهم دون تأثير أو تأخير.

وأوضحت النيابة العامة في وقت سابق أنه يُقبل طلب الحماية إذا طُلب مسبب من المُبلّغ أو الشاهد أو الخبير أو الضحية لتوفير الحماية، أو توصية من الجهة الرقابية، أو من جهة الضبط، أو من جهة الاستدلال، أو من جهة التحقيق، أو من المحكمة بناء على المعلومات المتوافرة حول مسوغات توفير الحماية.

في سياق متصل، كانت أوضحت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد «نزاهة»، أن حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا هي مجموعة من الإجراءات والتدابير والضمانات التي يتم اتخاذها وقت الحاجة؛ لحماية المبلّغ والشاهد والخبير والضحية وزوجه أو أقاربه أو غيرهم من الأشخاص الذين يكونون عُرضة للخطر أو الضرر بسبب صلتهم الوثيقة بالمبلّغ أو الشاهد أو الخبير أو الضحية، وفقاً لأنواع الحماية المنصوص عليها في المادة الرابعة عشرة من النظام.

مقالات مشابهة

  • الحكومة لـ"المواطنين": التكاتف بيننا وسيلة النجاح ونرحب بجميع الآراء
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • المنسي الحاضر.. ارفعوا راية النصر في كل شبر من وطننا
  • زوجة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها والاستيلاء على 350 ألف جنيه من أموالها
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • الكاتبة الصغيرة.. «ريتاج» حصلت على المركز الأول في الملتقى الفكري للموهوبين والمتفوقين
  • النيابة العامة توجه بحماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا من أي خطر أو ضرر
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • الكاتبة منى رجب: 19 امرأة تزين الحكومة وحركة المحافظين