أعلنت شرطة سنغافورة الأربعاء أنّها فتحت تحقيقاً بعد ورود إنذارات بوجود قنابل في 18 موقعاً مختلفاً في المدينة-الدولة بما فيها مبان حكومية وسفارات.

وقالت الشرطة في بيان إنّه في الساعة 09,10 تمّ إخطار السلطات بشأن تهديدات لـ"18 موقعاً في سنغافورة، بما في ذلك مبان حكومية وسفارات ومواقع مهمّة أخرى".

اعلانلم يتمّ العثور على "أيّ شيء يهدّد الأمن"

وأضاف البيان أنّه في ختام عمليات بحث في المواقع المحدّدة لم يتمّ العثور على "أيّ شيء يهدّد الأمن".

ولم يوضح البيان ما إذا كانت هذه الإنذارات استدعت إخلاء المباني المعنية أم لا.

من جهتها، قالت وزارة البيئة إنّها تلقّت أحد هذه الإنذارات.

وأضافت على فيسبوك "لم يتمّ العثور على شيء".

شاهد: تضم أكثر من 3000 طائر.. سنغافورة تستعد لافتتاح "جنة الطيور" في مايو سنغافورة تفرض قيوداً على مجلة "فوغ" بسبب ترويجها للعائلات "غير التقليدية" لزيادة دوريات الشرطة.. سنغافورة تستعين بـ"الشرطي الروبوت" في الشوارع

وفي بيانها، أكّدت الشرطة أنّها "تأخذ كلّ التهديدات الأمنية على محمل الجدّ ولن تتردّد في ملاحقة أيّ شخص ينشر معلومات كاذبة عن تهديدات بوجود قنابل".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بتهمة تهريب المخدرات... سنغافورة تعدم امرأة لأول مرة منذ 19 عاما علاقة غرامية مع نائبة تطيح برئيس برلمان سنغافورة دراسة: عدد حالات الانتحار في سنغافورة يبلغ أعلى مستوى له منذ 22 عاماً تهديد إرهابي شرطة سنغافورة اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الهند الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي كوارث طبيعية موسكو فيضانات - سيول إيران مهاجرون تغير المناخ Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا الهند الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي كوارث طبيعية موسكو My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة سنغافورة روسيا الهند الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي كوارث طبيعية موسكو فيضانات سيول إيران مهاجرون تغير المناخ روسيا الهند الحرب الروسية الأوكرانية فولوديمير زيلينسكي كوارث طبيعية موسكو

إقرأ أيضاً:

شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا

ألقت قوات الشرطة في أستراليا القبض على صبي يبلغ من العمر 14 عامًا يرتدي ملابس عسكرية بعد أن زعمت الشرطة أنه طعن طالبًا يبلغ من العمر 22 عامًا في رقبته اليوم الثلاثاء في جامعة سيدني.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أنه تم نقل الطالب إلى المستشفى في حالة مستقرة. وقال مارك والتون، القائم بأعمال مساعد مفوض شرطة نيو ساوث ويلز، إن المشتبه به عولج في المستشفى من الجروح وتم التحفظ عليه لتقييم صحته العقلية.

وقال والتون للصحفيين: "لم يتم تحديد الدافع أو الإيديولوجية الفكرية بدقة في هذا الوقت. كما إن لجنة مكافحة الإرهاب المشتركة في نيو ساوث ويلز تحقق في الأمر."

وأضاف والتون: "أن المذهب الفكري الذي قد يكون مرتبط بنشاط هذا الشاب غير معروف، لكنني أقول إنه من المرجح تصنيفه على أنه فكر مختلط وغير واضح. كما أنه بالتأكيد ليس مذهب أو إيديولوجية مرتبطة بالدين".

وقال والتون إن الصبي كان يرتدي "زيًا عسكريًا مموهًا وترك سكين مطبخ في مكان الحادث".

العلاقة بين حادث الجامعة وحادث طعن أسقف سيدني

ولم يجد المحققون أي صلة بين هجوم الجامعة هذا وبين صبي يبلغ من العمر 16 عامًا تم اتهامه من قبل بارتكاب عمل إرهابي. حيث طعن أسقف سيدني في 15 أبريل أثناء بث خدمة الكنيسة عبر الإنترنت. وقد وجهت اتهامات إلى العديد من زملائه المراهقين بارتكاب جرائم مختلفة بما في ذلك التآمر للمشاركة في أو التخطيط لعمل إرهابي.

وأضافت واشنطن بوست أنه قد أدى حادث الطعن الذي وقع اليوم الثلاثاء إلى إطلاق مكثف لرجال الشرطة وإغلاق المباني في أقدم جامعة في أستراليا.

وقال بيان للجامعة إن العملية الشرطية انتهت منذ ذلك الحين وأصبحت جميع مناطق الحرم الجامعي مسموح التحرك بها.

وقال البيان "إن سلامة ورفاهية طلابنا وموظفينا وأعضاء المجتمع هي أولويتنا ونواصل العمل مع السلطات".

مقالات مشابهة

  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • بسبب تحية الذئب.. يويفا تفتح تحقيقا بإحتفالية لاعب المنتخب التركي
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • قبل قمة بوتين ـ مودي المنتظرة بموسكو.. العلاقات الروسية الهندية وتأثيره على التجارة الدولية بالأرقام
  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان