البوابة نيوز:
2024-09-19@19:54:43 GMT

الخطيب يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

أشاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالمساندة الكبيرة من جانب مؤسسات الدولة وقياداتها لكل المنظومة الرياضية، وفي المقدمة  الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يستحق الشكر على دوره الكبير في مساندة الأندية والهيئات الرياضية.

وأشار خلال حفل الموسم الذهبي في الأهلي إلى الدور الكبير لفريق عمل الإدارة التنفيذية لحفل وإدارة الإعلام لكي يخرج هذا الحفل بشكل يليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

واختتم كلمته بتوجيه الشكر إلى أعضاء وجماهير النادي، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات يستوجب المزيد من التواضع، ويمنح دوافع كبيرة لمزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخطيب الأهلى السيسي رئيس الجمهورية الرياضية

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري


القاهرة (د ب أ)
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية.

أخبار ذات صلة خبراء عالميون لـ«الاتحاد»: الإمارات سباقة عالمياً في تبني أحدث تقنيات إدارة المرافق طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي «إن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا، تحققت إنجازاته في جميع الألعاب في أعقاب توفير هذه البيئة الملائمة».
وأضاف: التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء، وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين. وأوضح أن الأهلي منح في وقت سابق اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته. وشدد على أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة، وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعاً للتعاون مع الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين. ووقعت إدارة الأهلي المصري اتفاقية تعاون في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول ناد في أفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : إصرار الخطيب على تنفيذ اللوائح التأديبية تجاه الأهلي أمر يقدر
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • "لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار تقديم الخدمات الملاحية والبحرية في قناة السويس
  • وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟