تحدث  الإعلامي أحمد موسى، عن آخر مستجدات صفقة انتقال النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني إلى الدوري السعودي وتحديدا نادي اتحاد جدة.

#صلاح_ اتحادي .. جماهير النمور تشعل مواقع التواصل الاجتماعي لضم محمد صلاح تطورات انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة.. الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

 

وقال "موسى" خلال تصريحاته ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضاية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إنه في ضوء الاهتمام الكبير من قبل المملكة العربية السعودية باستقطاب النجم المصري صلاح  لصفوف دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأشار إلى أنه  وفقا لمعلومات لديه فإن الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وإدارة التعاقدات في صندوق الاستثمارات العامة بالسعودية يقومون بمفاوضات مع الوكلاء وإدارة نادي ليفربول، إذ أن المملكة العربية السعودية لديها حرص شديد على تواجد محمد صلاح في الدوري السعودي في الموسم الجاري. 

 

وواصل موسى  أنه حاليا يتم مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال محمد صلاح إلى صفوف الدوري السعودي، قائلا:""من هنا لحد يوم الجمعة يكون هناك أنباء مؤكدة حول التوصل لاتفاق". 

 

أكمل  أن التوقعات تقول أنه ربما يتم إصدار بيان مشترك بين كل من إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ونادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل أو الأحد المقبل، لافتا إلى أن صندوق الاستثمارات العامة السعودية حريصون على دفع أكبر رقم ممكن لأكبر صفقة تتم في تاريخ ليفربول مع محمد صلاح، للحصول على خدمات النجم المصري، خاصة وأن نادي اتحاد جدة في حاجة لخدمات هذا النجم العالمي. 

 

محمد صلاح يرغب في الانتقال لاتحاد جدة 

وأتم تصريحاته، قائلا:" "لما اتكلمت أن محمد صلاح يقترب من الانتقال للدوري السعودي منذ شهر، وأنه يطالب النجم المصري بالانتقال لصفوف الفريق، تعرضت لانتقادات كبيرة، ألا أنه يرى أن محمد صلاح لا يُعامل المعاملة التي يستحقها داخل صفوف نادي ليفربول، وأنه كان ينبغي أن يكون هو قائد نادي ليفربول بدلا من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك". 

 

 وأكد  على أنها معلومات لديه تُعلن لأول مرة يوم السبت المقبل بيان بين ليفربول ونادي اتحاد جدة السعودي حول تفاصيل صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة، وسيتم دفع أكبر رقم لأكبر صفقة في تاريخ ليفربول، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح. 

 

وأوضح، أن محمد صلاح لديه رغبة شديدة في الانتقال إلى صفوف إلى الدوري السعودي واللعب بجوار كريم بنزيما، ويوجد رغبة لدى النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب، كما أن إدارة نادي ليفربول ترغب في بيع محمد صلاح، ولكن المعارض الوحيد هو يورجن كلوب. 

 

وقال  أن التعاقد سيكون لمدة ثلاثة سنوات مع نادي الاتحاد السعودي، والحديث عن راتب يقترب من 140 مليون دولار في الموسم الواحد، مع عدة مميزات للاعب حال تسجيل الأهداف والمشاركة والحصول على البطولات وما إلى ذلك. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم محمد صلاح محمد صلاح نادي ليفربول الإنجليزي النجم المصري صلاح اتحاد جدة مفاوضات محمد صلاح انتقال محمد صلاح الدوری السعودی نادی اتحاد جدة نادی لیفربول

إقرأ أيضاً:

تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا

علق النجم الدولي المصري محمد صلاح على إنجازه التاريخي في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحطيمه رقم النجم الإيفواري ديديه دروجبا بعد هدفه الذي سجله أمس بشباك بولونيا الإيطالي.

وقاد النجم محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي يسجل أهدافًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا (باستثناء التصفيات الأولوية) متفوقًا على النجم الإيفواري ديديه دروجبا و الكاميروني صامويل إيتو.

1 - محمد صلاح .. 45 هدف

2 - ديديه دروجبا .. 44 هدف

3 - صامويل إيتو .. 30 هدف

4 - ساديو ماني .. 27 هدف

وأبدى محمد صلاح سعادته بتحطيم رقم دروجبا القياسي وقال: "واو، لم أكن أعلم بذلك الأمر، إنه شيء رائع حقًا".

ويأتي فوز ليفربول على بولونيا بهدفين دون مقابل، ليواصل تفوقه على الأندية الإيطالية، خاصة أنه هزم ميلان في الجولة الماضية بنتيجة (3-1) في ملعب سان سيرو.

مقالات مشابهة

  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يسجل رقمًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا