بدأ النجمان سيد رجب وبيومي فؤاد تصوير فيلمهما السينمائي الجديد «أنا وابن خالتي» والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل.

الفيلم يشارك في بطولته ميمي جمال، هنادي مهنى، سارة عبدالرحمن والمطرب علي لوكا، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف منهم، إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح.

«أنا وابن خالتى» هو الفيلم السينمائي الأول لورشة «مصنع الحكايات» بعد تقديمها لعدد من المسلسلات مثل «عنبر6» بجزئيه، «قارئة الفنجان»، و«حكايات» بأجزائه الثلاث «جروب العيلة» و«جروب الماميز» و«جروب الدفعة»، والأخير تم عرضه على قناتي «ON E»، و«ON دراما».

يذكر أن آخر النجم سيد رجب كان فيلم «ابن الحاج أحمد» والذي شارك في بطولته بجوار شيكو، رحمة أحمد، مصطفى غريب، صبري فواز، عايدة رياض، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

أما بيومي فؤاد فيعرض له حاليا، فيلم «العميل صفر» والذي يشارك في بطولته بجوار أكرم حسني، فاطمة البنوي، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، وأيمن الشيوي، من تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، بالإضافة إلى فيلم «وش في وش» من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أحمد خالد صالح، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، تأليف وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيد رجب بيومي فؤاد أنا وابن خالتي

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب

نشر الفنان محمد رمضان صور من داخل طائرته أثناء ذهابه للمغرب من أجل إحياء حفل غنائي من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق قائلا:' الحياة تفسح الطريق للشخص الذي يعرف إلي أين ذاهب

أسد 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

جعفر العمدة

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات