موقع 24:
2024-09-19@14:06:31 GMT

نوتنغهام يضم غونزالو مونتيال

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

نوتنغهام يضم غونزالو مونتيال

أعلن نادي نوتنغهام فورست اليوم الأربعاء، ضم المدافع غونزالو مونتيال، المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، بعقد إعارة من إشبيلية الإسباني.

وكان مونتيال 26 عاماً قد سجل ضربة الجزاء الترجيحية الحاسمة لفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022 في قطر، كما سجل ضربة الجزاء الترجيحية الحاسمة لفوز إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

Welcome to your new home, @gonzamontiel29 ❤️ pic.twitter.com/aJ4Fvku5Tw

— Nottingham Forest (@NFFC) August 23, 2023

وانضم مونتيال إلى نوتنغهام بعقد إعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية انتقاله بشكل نهائي في العام المقبل.

وقال مونتيال: "أنا سعيد حقاً بالانضمام إلى هذا النادي.. أنا قادم إلى هنا بطموحات كبيرة، أطمح للمشاركة واستعراض قدراتي. متحمس أيضاً للفوز والتتويج بالألقاب، والآن حان الوقت لإثبات هذا".

وأضاف: "أتابع الدوري الإنجليزي منذ أن كنت طفلاً، اعتدت على مشاهدة كل مبارياته. أي لاعب يود اللعب في أفضل دوري، والدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل".

وأضبح غونزالو خامس صفقة لنوتنغهام الذي يدربه المدير الفني ستيف كوبر، هذا الصيف، حيث ضم النادي كريس وود وأولا آينا وأنتوني إيلانجا ومات تيرنر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نوتنغهام فورست إشبيلية

إقرأ أيضاً:

دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "المدينة الدولي"، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

تمكن سلطان الغنام من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من أوتافيو إلى زميله الغنام الذي سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح محمد داوود ياسين في تسجيل هدف التعادل لصالح الشرطة في الدقيقة 24، بعد تمريرة بينية من حسين علي جاسم إلى ياسين الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا

وسدد أندرسون تاليسكا لاعب النصر في الدقيقة 50 تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس من يمين مرماه إلى ركلة ركنية.

وصوب مهند علي كاظم لاعب الشرطة في الدقيقة 1+90، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس بينتو من يمين مرماه.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • حلقة عن الحماية الجزائية لأمن المعلومات
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • دون رونالدو.. النصر يواصل نتائجه المخيبة بتعادل أمام الشرطة العراقي