أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، اليوم الأربعاء عن تعاقده مع الظهير الأرجنتيني جونزالو مونتييل، على سبيل الإعارة.

وأكد النادي الإنجليزي أن مونتيل انضم للفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية الشراء بشكل نهائي.

وعبّر “مونتيل” عن سعادته بالانتقال لـ “نوتنجهام”، معلقًا:"أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى هذا النادي.

. أنا قادم إلى هنا بطموحات كبيرة، أطمح للمشاركة واستعراض قدراتي.. متحمس أيضًا للفوز والتتويج بالألقاب، والآن حان الوقت لاثبات هذا."

 وأضاف :"أتابع الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن كنت طفلا، اعتدت على مشاهدة كل مبارياته.. أي لاعب يود اللعب في أفضل دوري، والدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل".

يُذكر أن مونتيل هو صاحب الركلة الترجيحية الحاسمة التي أهدت منتخب الأرجنتين لقب بطولة كأس العالم 2022 بقطر، إضافة أيضًا لتسجيله الركلة الحاسمة لفوز إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المنقضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوتينجهام فورست

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في وقت متأخر من مساء الأحد، تعاقده مع الجناح الفرنسي مايكل أوليز من نادي كريستال بالاس الإنجليزي بعقد مدته خمس سنوات، ويظل ساريا حتى عام 2029.

وذكرت تقارير إخبارية أن قيمة الصفقة تبلغ حوالي 60 مليون يورو (65 مليون دولار)، بالإضافة إلى بعض المبالغ الإضافية.

وقال ماكس إيبرل، مدير الشؤون الرياضية في بايرن: "مايكل أوليس لاعب يمكنه أن يحدث الفارق ويجذب اهتماما كبيرا بأسلوب لعبه، نريد زخمًا جديدًا في فريقنا، وطاقة جديدة، وأفكارًا جديدة. هذا ما يمثله لاعبون مثل مايكل أوليز.

وسجل أوليز صاحب الـ22 عاما، 10 أهداف خلال 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم مع كريستال بالاس، وسيشكل انضمامه لبايرن تعزيزا لقدرات الفريق في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، الذي يضم لاعبين مثل ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج نابري.

بالإضافة إلى ذلك، اقترب لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من الانضمام إلى بايرن ميونخ قادما من فولهام الإنجليزي، وفقا لتقارير إعلامية.

وذكرت قناة "سكاي تي في" أن بالينيا خضع للفحص الطبي في ميونخ أول أمس السبت، وذلك عقب خروج منتخب البرتغال من أمم أوروبا، لكن لم يتم التأكيد الرسمي حتى الآن.

وسينضم بالينيا صاحب الـ28 عاما، من فولهام مقابل ما يقرب من 46 مليون يورو مع مبالغ إضافية. وكان الفريق البافاري قريبا بالفعل من التعاقد مع اللاعب العام الماضي لكن فولهام أوقف الصفقة في اليوم الأخير بسوق الانتقالات بسبب عدم قدرته على إيجاد بديل.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد بالفعل مع المدافع هيروكي إيتو من شتوتجارت، والمدافع جوسيب ستانيستش والمهاجم أريون إبراهيموفيتش، وهما العائدان من إعارات إلى ليفركوزن، بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، وفروسينوني الإيطالي، على الترتيب.

ويسعى بايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد البلجيكي فينسنت كومباني للتعافي من سيناريو الموسم الماضي الذي انتهى بدون أي ألقاب للفريق للمرة الأولى منذ عام 2012، وتنطلق استعدادات الفريق للموسم الجديد يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يتعاقد مع موري توريه لاعب المنتخب الإيفواري
  • دورتموند يتعاقد مع «مدافع دولي»
  • ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس
  • على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي
  • البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح