كشف الفنان سيف عبدالرحمن سر ابتعاده عن السينما المصرية، مؤكدا أن السبب الأساسي أن الأدوار التي تعرض عليه لن تضيف لتاريخه الفني.

وقال في لقاء مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج مصر جديدة والمذاع مساء اليوم الأربعاء عبر فضائية etc، أن مفيش حد مش عايز يشتغل، التمثيل حاجة حلوة ربنا وهبهاني، واشتغلت (فجر يوم جديد) مع يوسف شاهين وسناء جميل في بدايتي؛ والبوسطجي مع شكري سرحان وحسين كمال، وفيلم نادية مع السندريلا سعاد حسني، وأحمد بدرخان، فلما ربنا يديك الموهبة وهذه البداية المشرفة، لازم احافظ عليها واقدم ما تستحقه ليس هناك سبب يجعلني اقدم عمل لا يضيف لتاريخي”

وأشار إلي أنه قدم ٧٠ عملا،  بداية من أدوار البطولة ومع التقدم في السن أقدم دور الأب والأخ والجد وعرض عليا دور ضيف الشرف.

 

 كيف اختار يوسف شاهين لفيلم فجر يوم جديد

 

وروى عبدالرحمن كيف اختاره يوسف شاهين لفيلم فجر يوم جديد قائلا: كنت أحد مؤسسي الفرقة القومية للفنون الشعبية التي أسسها ثروت عكاشة، ولفت إلي أن شاهين كان يبحث عن شاب، وفعلا كان مختار نجم مشهور إلا أن سناء جميل قالت عايزة شاب ملامحه مصرية وابن بلد، وحضر يوسف شاهين لمسرح البالون وكنت مع الفرقة القومية للفنون الشعبية فلفت نظره، لافتا إلي أنه تعلم منه حب العمل والتفاني فيه، وعشق الأدوار التي يقدمها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيف عبدالرحمن يوسف شاهين سعاد حسني یوسف شاهین

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا

كشف الفنانة إلهام شاهين عن ذكريات جمعتها مع الفنانة وردة، من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

إلهام شاهين تكشف عن ذكريات مع وردة

وشاركت الفنانة إلهام شاهين فيديو لها جمعها مع الفنانة وردة، وعلّقت عليه قائلة: «الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيًا وإنسانيًا.. لي معها أجمل ذكريات.. وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معاً فى بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بوتفليقة، وبحضور عدد كبير من الوزراء وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت شاهين قائلة: «الحفل في مسرح روماني عريق بمدينة باتنه.. يوم عيد الاستقلال.. كل التحية لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة استقباله و مشاعرة الجميلة.. هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات في حياتي وأحلى ذكرياتي مع النجمة الرائعة التي أتذكرها كل يوم وأعيش على صوتها وأغانيها الرائعة.. حبيبتي أجمل وردة».

مقالات مشابهة

  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة