لقى شخصان مصرعهما فيما أصيبت ربة منزل بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم إذ صدمتهم سيارة أثناء عبور طريق« مصر- إسكندرية» الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثتان والمصابة إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون وحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما ورد إخطاراً إلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد وقوع حادث عبور مشاة بالطريق الصحراوي بنطاق دائرة شرطة المركز، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ربة منزل وحفظت الجثتان تحت تصرف النيابة العامة وجاري عمل الفحوصات الطبية للمصابة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تحديد هوية المتوفين

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة كل من مروه سعيد نجاح، 44 سنة، محمود أحمد محمد سليمان، 40 سنة، وحفظت الجثتان تحت تصرف النيابة العامة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى جراحات اليوم الواحد.

تحديد هوية المصابة

وأسفر الحادث عن إصابة صافيناز كامل على، 41 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث مروري حادث

إقرأ أيضاً:

تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقًا عاجلًا حول مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر حادث مروري عبارة عن انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر – إسكندرية الصحراوي بالقرب من مدينة الشيخ زايد، وصرحت بدفن جثة المتوفي عقب ورورد تقرير من الطب الشرعي يفيد عدم وجود شبه جنائية وراء وفاته، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، كما امرت بالتحفظ على السائق المتسبب في الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة

البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى طريق مصر – إسكندرية الصحراوي باتجاه القاهرة أسفر عن وقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ومرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق ميكروباص وانقلابها بالكيلو 50 اتجاه القاهرة، مما أسفر عن حالة وفاة و6 مصابين.

الشرطة أودعت الجثة ثلاجة المشرحة، والمصابون نقلوا إلى مستشفى الشيخ زايد .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • أثناء عبوره المزلقان.. مصرع شخص تحت عجلات قطار بالمنيا
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج