متابة بتجــرد: أدلى الفنان التركي أوزهان كوتش بتصريحاته الإعلامية الأولى، عقب طلاقه من مواطنته الممثلة ديميت أوزدمير، بعد زواج لم يستمر أكثر من 8 أشهر. 

وقال كوتش: “هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها، وسوف أتعلّم، قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقاً”. وأضاف لافتاً إلى سير الحياة خارج التوقعات: “نعتقد جميعاّ أننا لن نموت، ولكن هذا سيحدث أيضاً”.

 

وتحدث عن علاقته بطليقته: “كل شيء كان رائعاً مع ديميت. أنا سعيد لأنني عشت معها هذه الفترة. أنا سعيد لأنّ شيئا كهذا حدث لي. كل شيء على ما يرام، الحياة تستمر”. 

وكانت أوزدمير أعلنت الطلاق في شهر نيسان (أبريل) الماضي، من خلال بيان لها عبر “إنستغرام”: “صحيح ما قيل عن أننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة وقرّرنا إنهاءه”. 

وتابعت: “نحن نعلم أنّ هذا القرار الذي اتخذناه في إطار الاحترام المتبادل والتفاهم سيؤثر أيضاً على عائلاتنا وكبارنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق من دون إزعاجهم أو إجهادهم”، طالبةً من الصحافيين “التعامل مع هذا الحدث بالحساسية نفسها”. 

واحتفل الثنائي بزواجهما بتاريخ 28 آب (أغسطس) 2022، في منطقة إيجه في تركيا.

main 2023-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاهد أسير محرر اعتقله الاحتلال ظناً أنه السنوار.. يتحدث عما جرى معه
  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • بلينكن: نركز الجهود كي لا تنتقل الحرب في غزة الى حرب في لبنان
  • دولة عربية تعلن: لا توجد لدينا بطالة!
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام
  • الجمارك تنجز المرحلة الأولى من مشروع الأتمتة وتكشف إيراداتها خلال 5 أشهر
  • في ذكرى ثورة 30 يونيو.. السيسي يتحدث عن الغلاء وفرص العمل ومعاناة المصريين
  • عطوة ثلاثة أشهر بحادثة مقتل الطبيب الغرايبة / تفاصيل الجريمة + وثيقة
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية