تحدثت الكاتبة ناهد إمام، عن تطور علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية بعد أن نجحت في استقطابها قبل أن تعلن خروجها منها في عام 2008، موضحةً: «التقيت قيادات التنظيم، مثل عصام العريان بحكم السكن، فقد كان جاري، وعندما علم بأني في كلية الإعلام بدأ يتحدث إليّ ويهتم بي، وسألني عن أصدقائي في الجامعة، فقلت إنهن الأخوات، ففرح كثيرا، ووقتها لم أكن أعلم ما هو التنظيم وبدأ يجرني في حتة تانية، وقالي إنه مع حقوق المرأة وبدأ يوجهني للقراءة لناس معينة، وبالتالي بدأت مغذيات الجماعة تحيط بي من كل ناحية، الأخوات في الجامعة، وعصام العريان من ناحية أخرى».

عرضت عليّ الأخوات التدرب في المختار الإسلامي

وأضافت «إمام»، في حوارها مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج «الشاهد»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «عرضت عليّ الأخوات التدرب في المختار الإسلامي والاعتصام وكان يدربنا صلاح عبدالمقصود الذي أصبح وزير الإعلام في فترة الإخوان الذي كان مسؤول تدريب الأخوات على الصحافة، وكنت في مركز ومعقل الإخوان والجامعات الإسلامية».

اصطحبوني إلى زينب الغزالي

وتابعت، أن عزة الجرف وزوجة عصام العريان كن يتنافسان على ضمها إلى الإخوان بسبب نظام «الأُسر»، موضحةً: «كل منهما كانت ترغب في ضمي إلى أسرتها، وعندما تأكدت الجماعة من أنني أصبحت مرضيا عني اصطحبوني إلى زينب الغزالي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج الشاهد محمد الباز اكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل التعاون بينه وبين أحمد عز في فيلم “ ولاد رزق ٣” لافتا إلى أنه لم يتردد في المشاركة به.

 

 

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية:' أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين  في كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

 

ويواصل كريم عبد العزيز خلال هذه الفترة التحضيرات للجزء الثالث من الفيلم الأزرق، وبجانب ذلك يستعد لفيلم "لعب عيال " مع منى زكي وفيلم جديد مع أكرم حسني من إخراج بيتر ميمي.

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • عصام هلال عفيفي يكتب: حطمت مطامع الإخوان
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • النائب عصام هلال: «30 يونيو» أنقذت مصر من السقوط في نفق مظلم
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • تحارب التنمر بالموسيقى.. «ناهد» تقدم فيديوهات غنائية لتوعية الأطفال