خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم، أولى مبارياته التجريبية في معسكر صربيا، وذلك أمام نادي Radnički Sremskia Mitrovica الصربي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الثلاثاء 22 أغسطس الجاري. وسجل هدفي منتخبنا اللاعبان إبراهيم الختال وأحمد موسى. وجاءت المباراة التجريبية كأولى المواجهات لمنتخبنا الوطني في معسكره الصربي الذي يمتد حتى 2 سبتمبر المقبل.

ويأتي المعسكر ضمن فترات الإعداد والتحضير للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إذ ستنطلق التصفيات خلال نوفمبر المقبل، وهو التجمع الخارجي الأول للمنتخب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي. وخاض لاعبو الأحمر تدريبًا استشفائيًا صباح الأربعاء 23 أغسطس. على صعيد متصل، انضم لاعبو نادي الخالدية بمعسكر المنتخب في صربيا، وذلك بعد مشاركتهم مع ناديهم في لقاء ملحق كأس الاتحاد الآسيوي للموسم 2023-2024، واللاعبون هم: محمد عادل، أحمد بوغمار، سيد ضياء سعيد، محمد الحردان، مهدي حميدان، مهدي عبدالجبار، لينضموا بذلك إلى 20 لاعبًا، هم: سيد محمد جعفر، حسين جميل، عبدالله الخلاصي، أمين بن عدي، حمزة الجبن، وليد الحيام، مبارك محمد، أحمد الشروقي، عبدالكريم فردان، سيد رضا عيسى، جاسم الشيخ، علي حرم، كميل الأسود، علي حسن سعيد، أحمد نبيل، أحمد موسى، إبراهيم الختال، إبراهيم لطف الله، عباس العصفور، طلال الشروقي، فيما سيلتحق المحترفون الأندية الخارجية خلال فترة الأيام الدولية بشهر سبتمبر المقبل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بترأس الاجتماع التنسيقى للاستعداد لإطلاق الموجه الـ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأيضًا التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بحيث يتم إداراج مختلف الحالات فى ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف، والإشراف المتواصل واللحظى من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووزارة التنمية المحلية.

من جانبها أوضحت المهندسة فاطمة إبراهيم في" تصريحات صحفية" بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان يتم التنسيق المسبق بين كافة الجهات المعنية والمختصة لتحقيق التكامل فيما بينها للإعداد والتجهيز الجيد لإنطلاق هذه الموجه لإزالة مختلف أشكال التعدى.

وأشارت إلى أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات المختلفة للاطمئنان والتأكد من جاهزية المعدات والسيارات والعمالة التى ستشارك فى فعاليات المرحلة الأولى لهذه الموجة التى ستنطلق فى 6 يوليو المقبل، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ليعقبها المرحلة الثانية فى الفترة من 3 إلى 23 أغسطس، ثم المرحلة الثالثة فى الفترة من 31 أغسطس وتنتهى فى 20 سبتمبر المقبل، بحيث سيتم التعامل مع مختلف الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه في الجولة الأولى للانتخابات الإيرانية.. من هو سعيد جليلي؟
  • الأنبا برسوم يعقد الاجتماع العام بصنبو الإثنين المقبل
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • «الشراع» يتطلع إلى «الحصاد الوفير» في «دولية البارح»
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)
  • مسرحية «الحضيض» لـ فرقة الأنفوشي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمجموعة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"