بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى معالي ناريندا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة الهبوط الناجح لمركبة الفضاء (تشاندريان – 3) التابعة لمنظمة أبحاث الفضاء الهندية على القطب الجنوبي للقمر.

مشيدا سموه حفظه الله بهذا الإنجاز التاريخي والعلمي في مجال الفضاء الذي يخدم البشرية جمعاء ويضاف إلى الإنجازات التي حققتها جمهورية الهند متمنيا سموه رعاه الله له موفور الصحة والعافية ولجمهورية الهند وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى معالي ناريندا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الهبوط الناجح لمركبة الفضاء (تشاندريان – 3) التابعة لمنظمة أبحاث الفضاء الهندية على القطب الجنوبي للقمر.

مشيدا سموه بهذا الإنجاز التاريخي والعلمي في مجال الفضاء الذي يخدم البشرية جمعاء ويضاف إلى الإنجازات التي حققتها جمهورية الهند متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية الهند وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية مماثلة.

المصدر كونا الوسومالهند سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الهند سمو أمير البلاد جمهوریة الهند حفظه الله

إقرأ أيضاً:

“الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء

الوطن|متابعات

اتفق رئيس وزراء جمهورية مصر العربية مصطفى مدبولي بالعاصمة الإدارية ورئيس الوزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء بهدف استقرار الشبكة العامة، وتفعيل الربط الكهربائي بين البلدين، والتعاون في تنفيذ المشروع الوطني للصرف الصحي الذي أطلقته الحكومة المنتهية والاستفادة من التجربة المصرية في هذا الملف الهام.

واستعرض مدبولي والدبيبة نتائج اجتماعات اللجنة العليا المصرية الليبية المنعقدة في 2021 بالقاهرة، والتنسيق لعقد الاجتماع القادم لزيادة التعاون وتعزيز الاستثمار.

وناقش الطرفان دعم القطاع الخاص بالبلدين، وعقد المعارض والمؤتمرات للصناعات المصرية والليبية، وتشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين الليبيين، تحت إشراف الحكومتين وتقديم الدعم اللازم لهم.

الوسومرئيس وزراء جمهورية مصر عبدالحميد الدبيبة ليبيا مدبولي

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • جلالةُ السُّلطان يبعث برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالةُ السُّلطان يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • “الدبيبة” يتفق مع نظيره المصري على دعم مصر بالكهرباء
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة