موزاييك أف.أم:
2024-08-05@10:28:37 GMT

قوافل قفصة يُعزّز صفوفه بلاعبين شابيْن

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

أمضت اليوم الأربعاء 23 أوت 2023 الهيئة المديرة لفريق القوافل الرياضية بقفصة عقدين احترافيين للثنائي الشاب ريان يحياوي المنتمي سابقا لشبان الترجي الرياضي ويحي حسن.

ويشغل ريان يحياوي خطة حارس مرمى فيما يشغل يحي حسن خطة متوسط ميدان.
 

.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

للتيسيير على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 11 محافظة

واصل قطاع الأحوال المدنية، إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومي، المُصدرات المُميكنة بنطاق محافظات القاهرة، الجيزة، مطروح، المنوفية، القليوبية، قنا، البحيرة، المنيا، أسيوط، شمال سيناء، والدقهلية، حيث أسفرت تلك القوافل عن استخراج 8119 بطاقة رقم قومي، و27049 مصدراً مميكناً.

وفي ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، فقد تقرر إستمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، وذلك إعتباراً من يوم 3/8/2024.

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الإتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية، 15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيراً على المواطنين، وقد أسفرت عن إستخراج وتوصيل 976 بطاقة رقم قومي و232 مصدراً مميكناً.

كما واصل القطاع الإستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانية - المرضى وكبار السن وذوي الهمم - وإيفاد مأموريات لـ 44 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القوم لهم، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لهم.

كما يقوم القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدراية وعدد منالجهات الحكومية، النوادي الخاصة، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لـ 298 مواطن ومواطنة.

بالإضافة إلى مواصلة استقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم - قادرون بإختلاف - لتلبية إحتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم إستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لـ 317 مواطن ومواطنة.

وقد لاقت تلك الإجراءات قبول وإستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي من خلال التيسير عليهم في تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيراً للوقت والجهد، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية وإعتماد الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر.

اقرأ أيضاًلـ كبار السن والمرضى.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة وبضاعة بـ 5.5 مليون جنيه في شبرا الخيمة

مخبيهم في مخزن سري.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته 70 قطعة سلاح و10 آلاف قرص مخدر بالجيزة

مقالات مشابهة

  • حملة «إيد واحدة» تنظم قوافل صحية وتوزع مواد غذائية في يومها التاسع
  • الحاج حسن من البقاع: قوافل الشهداء بدايات انتصار يعيد كرامة الأمة والوطن
  • للتيسيير على كبار السن وذوي الهمم.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 11 محافظة
  • حصاد حملة «إيد واحدة» في سابع أيام عملها.. قوافل طبية ومساعدات
  • أتليتيكو مدريد يضم روبن لو نورمان إلى صفوفه ويصفه بـالبطل الجديد
  • خريطة قوافل «حياة كريمة» الصحية في الإسكندرية وأسيوط خلال أغسطس
  • خريطة قوافل حياة كريمة الطبية في البحر الأحمر خلال شهر أغسطس
  • ريال سوسيداد يعزز صفوفه بالكرواتي لوكا سوتشيتش