جريدة الوطن:
2024-07-07@06:02:29 GMT

مطعم يطلق خدمة غسيل الشعر للعملاء الأوفياء

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

مطعم يطلق خدمة غسيل الشعر للعملاء الأوفياء

 

 

حظي مطعم في “ووشي” الصينية، بشعبية كبيرة لإطلاقه خدمة غسل الشعر بالشامبو للعملاء الأوفياء، الذين يرغبون في التخلص من رائحة الطعام من شعرهم، بعد تناول وجبة في المطعم.

وعادة ما يكون الاستمتاع بطبق ساخن لذيذ تجربة ممتعة، ولكن تجربة حمل رائحة الطعام معك في شعرك لساعات أو حتى أيام، ليست كذلك.. ولحسن الحظ، إذا أثبت البرنامج التجريبي لسلسلة مطاعم هوت بوت الشهيرة نجاحه، فلن يضطر رواد هوت بوت في جميع أنحاء الصين للقلق بشأن رائحة شعرهم بعد الآن.

وأطلقت HaiDiLao وهي أكبر سلسلة مطاعم هوت بوت في الصين مؤخراً خدمة غسل الشعر بالشامبو، في أحد مطاعمها في ووشي بمقاطعة جيانغسو.. التجربة الشبيهة بصالون تصفيف الشعر متاحة فقط للعملاء المخلصين الذين يجمعون نقاط ولاء كافية، من خلال إنفاق ما يكفي من المال في فروع HaiDiLao.

وتُظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، أن مرافق غسيل الشعر في المطعم تضاهي تلك الموجودة في صالونات الشعر الاحترافية، واستناداً إلى شهادات الأشخاص الذين جربوا الخدمة بالفعل، فإنها تستحق التجربة.

ويتوفر للعملاء مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو المختلفة للاختيار من بينها، والاستمتاع بتدليك مريح للرأس بينما يعمل خبير التجميل المحترف على شعرهم.. وتستغرق التجربة بأكملها حوالي 20 دقيقة، بما في ذلك تجفيف الشعر.

ونظراً لأن الخدمة في مرحلة الاختبار، لم يتم تسويقها على الإطلاق، لذلك لم يكن هناك الكثير من المتقدمين.. ومع ذلك، بعد انتشار صور صالون تصفيف الشعر الخاص بالمطعم، بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحجز، وقد يتم اعتماد هذه التجربة من قبل مطاعم أخرى أيضاً، بحسب موقع أوديتي سنترال.وكالات


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

غسيل متسخ وقص الجوارب.. العمل غير الممتع لرجل غرفة الملابس في يورو 2024

ربما يكون مسؤول معدات منتخب سويسرا أحد الأبطال المجهولين في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، بالنظر إلى ما يضطر للتعامل معه من شاحنات محملة بالمعدات والأكوام الهائلة من الغسيل وأكثر من 200 حذاء للعناية بها، بالنظر إلى أن الخطأ الذي يرتكبه يمكن أن يكلف فريقه تماما مثل أي خطأ على أرض الملعب.

يحب روجر كاسبار وظيفته، على الرغم من بساطتها واضطراره كل يوم إلى معالجة بعض أكبر المشاكل التنظيمية في البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة تركيا ضد هولندا 0-0 في ربع نهائي يورو 2024list 2 of 2إنجلترا تهزم سويسرا 5-3 بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي أمم أوروباend of list

يعتني بمعدات التدريب والقمصان والسراويل والأحذية وسترات المطر وينظم الغسيل يوميا لجميع اللاعبين، بالإضافة إلى المدربين وجميع العاملين في الفريق.

كما يقوم أيضا بترتيب طباعة قمصان المباريات المصنوعة خصيصا، ونقل كل ما يحتاجه الفريق بين المدن التي يتوجه إليها فريقه في ألمانيا. وهي وظيفة يأخذها على محمل الجد.

وقال كاسبار إن "الأمر يتعلق بالتخطيط الجيد والتنسيق والتواصل. نحن بحاجة إلى أن يكون كل شيء في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. هناك كثير من الأشياء المختلفة التي عليك التفكير فيها، وهناك دائما خطر نسيان شيء ما".

ويستخدم كاسبار جداول البيانات ليتتبع المخزون للتأكد من عدم فقدان أي شيء، ويحصل كل لاعب على مجموعتين من الملابس في كل مباراة، بالإضافة إلى ملابس الإحماء وأطقم التدريب التي تختلف حسب الطقس.

ويحب بعض اللاعبين تبادل قمصان المباريات مع اللاعبين المنافسين، والبعض الآخر يحتفظ بها لتكون تذكارات. ثم هناك بعض الطلبات الخاصة قبل المباريات.

وقال كاسبار "قبل كل شيء، الأمر يتعلق بالجوارب. بعض اللاعبين يحبون قص جواربهم والبعض الآخر لا".

ويؤدي قطع الجزء الخلفي من الجوارب إلى تقليل الضغط على عضلات الساق.

منتخب سويسرا قبل مواجهة إنجلترا (غيتي) 3 شاحنات

وبدأت عملية تنظيم الملابس المعقدة قبل أشهر من بداية بطولة أوروبا 2024، إذ زار كاسبر ألمانيا في ديسمبر/كانون الأول الماضي لمساعدة الفريق في العثور على مكان أساسي للمعسكر بعد أسابيع قليلة من تأهل سويسرا. وكان على اتصال منتظم مع إدارة الفندق لعدة أشهر لضمان تلبية جميع احتياجات الفريق.

وعندما حان وقت التوجه أخيرا إلى ألمانيا، احتاج إلى 3 شاحنات لنقل أطقم الملابس والمعدات من سويسرا المجاورة.

وفي أيام المباريات، يصل كاسبار إلى الملعب بشكل منفصل عن الفريق، قبل المباراة بنحو 4 ساعات، لتجهيز غرفة تبديل الملابس.

لكنه لا يتمكن من مشاهدة سوى أجزاء من كل مباراة، ويدخل ويخرج من غرفة تبديل الملابس استعدادا لنهاية الشوط الأول وصفارة النهاية، والتي قال إنها تكون الفترة الأكثر تحديا له.

وقال: "أشاهد الشوط الأول من مقاعد البدلاء أو من المقاعد الفنية بجانب مقاعد البدلاء أو خلفها. بالطبع لا أستطيع الاسترخاء. أكون متأهبا في حال احتاج أي لاعب إلى أي شيء".

وقدمت سويسرا واحدا من أفضل مستوياتها في البطولات الكبرى خلال بطولة أوروبا 2024، إذ كانت على بعد ثوان من الفوز على ألمانيا المضيفة في دور المجموعات، وأقصت إيطاليا حاملة اللقب من الدور ثمن النهائي. وهي لحظات قال كاسبار إنه سيعتز بها.

مقالات مشابهة

  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • تهاني العابد: أطمح في تطوير السرد الروائي
  • غسيل متسخ وقص الجوارب.. العمل غير الممتع لرجل غرفة الملابس في يورو 2024
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 30 مليون جنيه
  • وزير التعليم: حصلت على دورات تدريبية في جامعات كثيرة بينها هارفارد
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • «الإسكان»: مهلة شهر للعملاء المتأخرين عن سداد أقساط الوحدات بالمدن الجديدة
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»