تحتفل اليوم الفنان مشيرة أحمد بيوم ميلادها الـ 46 وسط أجواء من الاحتفال والمرح.

بداية المشوار الفني لـ مشيرة أحمد


بدأت الفنانة مشيرة أحمد مشوارها الفني عام 2002، وحالفها الحظ وتعاونت مع كبار نجوم الفن والمخرجين والمؤلفين، كان أبرزهم تعاونها مع الزعيم عادل إمام في عمارة يعقوبيان، وجسدت خلالها شخصية فيفي سلامة.

 

ما سبب اختفاءها 8 سنوات عن الإعلام ؟

وقررت الفنانة مشيرة أحمد أن تكون بعيدة عن الأضواء والساحة الفنية وانعزلت 8 سنوات عن الإعلام وحتى الآن لم تكشف سبب ذلك.


ما هى أبرز أعمال مشيرة أحمد ؟


شاركت مشيرة أحمد، في العديد من الأعمال منها: عصافير النيل، مملكة الجبل، الحارة، دكتور سيلكون، لحظات حرجة، عمارة يعقوبيان، حارة العوانس، اضحك قبل الضحك ما يغلى، الحائزة الأولى، رجل الأقدار، وعواصف النساء.


ما هى آخر أعمال مشيرة أحمد

يذكر أن أخر أعمال مشيرة أحمد هو مسلسل الحارة الذي تم عرضه عام 2010 وقدمت به شخصية رضا الذي نالت إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد الذين إشادوا بها.

ابطال مسلسل الحارة


مسلسل الحارة بطولة الفنانة سوسن بدر، نيللي كريم، صلاح عبد الله، كريمة مختار، سلوى محمد علي، باسم سمرة، محمود عبد الغني، ومن تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

أحداث مسلسل الحارة


تدور أحداث مسلسل الحارة في إطار الدراما الاجتماعية، حيث تكشف حياة الأشخاص داخل إحدى الحارات المصرية، لتبرز منها عادات الأهالي المصرية، وكيفية تمسكهم بالمبادئ، والأخلاق التي نشأوا عليها، وذلك من خلال شخصية محورية هي «منى»، التي تعمل للإنفاق على أسرتها الفقيرة، ويحاول أهل الحارة مساعدتها.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن  رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي.

وقالت غادة: «الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم».

رأي اهل غادة عبدالرازق في دخولها الفن

 

سبق، كشفت غادة عبدالرازق عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول

 زيجات غادة عبدالرازق

 

ويذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق قد صرحت من قبل تفاصيل زيجاتها والتى تخطت الـ12، كانت أول زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وهي فى عمر الـ17 عام واستمرت هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها أبنتها الوحيدة روتانا، ثم أنفصلت عنه بسبب خلافات بينهما، الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي.

و تزوجت من المحامي حلمي سرحان فى عام 2001 وأستمر الزواج أقل من عام، وأيضا من الزيجات التى أستمرت فترة ليست بالقليلة لغادة عبد الرازق فترة زواجها من المنتج وليد التابعى تزوجت من الإعلامي محمد فودة، الزيجة الـ12 عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا ‏بعد فترة زواج عامان ونصف، التى تعرفت عليه فى كواليس تصوير مسلسلها الشهير سلطانة المعز.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

وكان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

وايضا مسلسل صيد العقارب، آخر أعمال غادة عبد الرازق، الذي شاركت فيها ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد علي رزق، عفاف رشاد، محمد نجاتي، أحمد الشامي، مي القاضي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها