يشهد معسكر منتخب مصر للكرة الطائرة والمقام حاليا استعدادا لبطولة أمم افريقيا التي ستقام بالقاهرة الشهر المقبل، أزمة كبيرة بسبب القائمة النهائية التي ستخوض منافسات البطولة.

 

معسكر منتخب مصر للكرة الطائرة 

ويخوض منتخب مصر حاليا معسكرا خارجيا ويستمر حتى يوم 21 أغسطس الجاري، قبل الدخول في معسكر اخير بالقاهرة وحتى موعد انطلاق البطولة.

أصل الأزمة

وتكمن الأزمة في تواجد 18 لاعبا في قائمة المنتخب حاليا في حين تشمل القائمة النهائية 14 لاعبا فقط ما يعني استبعاد 4 لاعبين من القائمة الحالية. 

قائمة منتخب مصر الأولية للكرة الطائرة 

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة كل من: حسام يوسف وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وأحمد يوسف ومحمد مصطفى وأحمد سعيد ومحمد جمال وعبد الرحمن الحسينى وأحمد ضياء ومحمد عادل ومحمد عبد المحسن وعبد الرحمن حسين ومحمد على ومحمد رضا ومحمد رمضان وأشرف اللقانى وياسين محمد. 

ضغوط قوية على المدير الفني 

وكشفت مصادر بالمنتخب أن هناك ضغوط من مسؤول بالاتحاد على فلافيو جولينيلي المدير الفني للمنتخب بمباركة ودعم من رئيس الاتحاد بعدم استبعاد لاعب بعينه.

ولجأ المسؤول للضغط على فلافيو لضم 3 من مركز 2 والذي يلعب فيه الثنائي رضا هيكل وأحمد صلاح لصعوبة استبعاد أحدهما من قائمة المنتخب، وضم 3 لاعبين في القائمة النهائية في مركز 4 بدلا من 4 لاعبين حيث يتواجد في مركز 4 حاليا كل من عبدالرحمن حسين "سعودي" ومحمد عادل دولا ومحمد عبدالمحسن ومحمد مهدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للکرة الطائرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

"مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل اللاعب مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات فى  مركز شباب محافظة الفيوم، على المركز الخامس في بطولة أفريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم ، والتى أقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في أول مشاركة له مع منتخب مصر للدراجات تحت إشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات، والكابتن محمد إبراهيم مدرب المنتخب للدراجات والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.


كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعبا ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية، وهى: مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.
وعقب انتهاء البطولة صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء، وفي ظل اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.
واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم والاولمبياد.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • انتهاء أزمة الطائرة الإسرائيلية التي هبطت اضطراريا في تركيا
  • مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت