حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفهم النهائي من رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أشارت إلى وجود رغبة من جانب أحد الأندية السعودية، في الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم، خلال منافسات هذا الموسم.

تفاصيل احتفالية النادي الأهلي وتكريم أبطال الموسم الماضي عاجل.

. سيد عبدالحفيظ يحرج الخطيب ومجلس الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنه لا يوجد أي نية للتخلي عن خدمات مدافع الفريق، وهناك تمسك باستمراره خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية داخل الفريق.

وتابع: "لا يوجد أي عرض رسمي حتى هذه اللحظة لضم المدافع الدولي، ولكن في حال وصول عرض بقيمة تفوق مبلغ 6 ملايين دولار، من الوارد أن يتم مناقشته".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مجلس الأهلي محمود الخطيب الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية محمد عبد المنعم محمد عبدالمنعم مسؤولو النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان

كشف الإعلامى محمد الليثى قرارات لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ، تكليف محمد رمضان الذي تم تعيين مديراً رياضياً للنادي مساء أمس ، الأثنين، بالإشراف على ملف الصفقات وعدم ترك هذا الملف للمدير الفني للفريق سواء كان مارسيل كولر المدير الفني أو أي مدرب أخر.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أخطرت اللجنة ، محمد رمضان بضرورة متابعة ملف الصفقات بعناية فائقة بالتنسيق مع اللجنة ورئيس النادي محمود الخطيب وإدارة الإسكاوتنج على أن يكون للمدير الفني رؤية فنية لكنها ليست إلزامية حيث سيكون القرار الأول والأخير في ملف الصفقات بعد ذلك في مقدمة اختصاصات المدير الرياضي ".

وتابع محمد الليثى قائلا " ترى اللجنة أن سياسة ترك ملف الصفقات للمدير الفني خاطئة ولابد من تغييرها لإنها تسببت في إبرام أكثر من صفقة غير جيدة و"توريط" النادي في لاعبين دون المستوى يرحلون سريعاً كما حدث مع ميكيسوني خلال فترة تدريب موسيماني للفريق والمالي ساليف كوليبالي خلال فترة باتريس كارتيرون ".

وأشار محمد الليثى " أتفقت اللجنة على سماع وجهة نظر المدير الفني في ملف الصفقات لكن هذه الرؤية لن تكون إلزامية لأن النادي لابد أن يضم لاعبين يستمرون سنوات بعكس المدرب الذي قد يرحل بعد موسم أو موسمين وربما أقل.

وقال محمد الليثى " أن موقف مارسيل كولر من بعض الصفقات الأخيرة كان سبباً في قرار لجنة التخطيط أمس ، موضحاً أن المدرب السويسري وافق على ضم لاعبين ثم تراجع عن إتمام التعاقد معهم في اللحظات الأخيرة دون سبب مُقنع الأمر الذي وضع النادي في موقف مُحرج أمام اللاعبين الذين تفاوض معهم ومع أنديتهم وكذلك أمام الجماهير التي ترى أن إدارة النادي قصّرت في ملف الصفقات لكن الحقيقة تُشير إلى أن عدم وضوح موقف كولر هو السبب في فشل أكثر من صفقة ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف