بوابة الوفد:
2024-07-05@05:53:56 GMT

بيجي موبايل بطعم البيتزا اللذيذة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن تعاونها مع علامة "بيتزا" شهيرة، والذي سيتم إطلاقه بتاريخ 24 أغسطس، وسيضم وجبات كومبو حصرية، مصممة خصيصاً للاعبين المتعطّشين للفوز، في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن. وسيوفر التعاون تجربة طعام لذيذة لفترة زمنية محدودة تستسمر حتى 24 سبتمبر.

ويأتي هذا التعاون كبرهان إضافي على التزام ببجي موبايل بتزويد اللاعبين بتجارب فريدة وأصيلة. وتمهد ببجي موبايل الطريق من خلال دمج أجواء التشويق في اللعبة ومتعة البيتزا ذات المذاق الرائع؛ لتمنح اللاعبين شرائح البيتزا وفرص تكوين الصداقات بعد الفوز بكل مباراة والارتقاء لمستوى جديد داخل اللعبة.

واستوحيت أسماء وجبات الكومبو من عالم الألعاب، لتشمل: سولو ميل" ، "ديو ميل" ، "سكواد ميل". وتم تصميم كل وجبة بدقة متناهية لتلبي جميع أذواق وأحجام المجموعات.

وسواءً كنتم تلعبون بمفردكم أو مع شريك أو مع فريقك كامل، ستكون هناك وجبة مخصصة لكم فقط.

ويهدف هذا التعاون في النهاية إلى الاحتفال بالانتصارات الكبيرة منها والصغيرة مع شريحة بيتزا ذات مذاق رائع.

وعلاوةً على ذلك، سيتمكَن لاعبو ببجي موبايل خلال فترة التعاون من العثور على رمزٍ حصري داخل مركز فعاليات اللعبة، والذي سيكون جزءاً من نظام المكافآت، وسيمنحكم عرضًا خاصًا: اشترِ بيتزا كبيرة واحصل على بيتزا متوسطة مجاناً؛ وهو ما يضمن تعزيز التشويق خلال القتال في ساحة المعركة الملكية، على أن تُكمِّله بمكافأة لذيذة في العالم الواقعي

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اللعبة انتهت؟

كما يقال للصبر حدود واي شي يزيد على حده ينقلب ضده وصراع الاضداد لن يستمر حتى النهاية فلا بد من نصر في معركة الحق والباطل .. الخير والشر.. الصدق والكذب واسواء الأمور البقاء داخل الحلقة المفرغة والدوران بدون نهاية وفي ذات المساحة.

لم يتركوا لنا خيار وحان الوقت لنحدد خياراتنا في نصرة المستضعفين ووقف معاناة شعبنا التي طال أمدها وحروب الانذال مواجهتها يحتاج الى الوعي والجدية وعدم التهاون وسيرة المشاورات والتفاهمات واللقاءات في السر والعلن قبلنا بها وقبلنا بما تمخض عنها وكنا نتعامل بصدق اما وقد بلغ الكذب والمكر والخداع والنفاق مداه فحان الان بعد ان اقمنا الحجة اخذ مدانا واذا دخلنا فلن نخرج الا بعد إعادة الأمور الى نصابها وعلى المكّارين ان يتحملوا عواقب اجرامهم .

مدينا أيدينا للجميع في الداخل والخارج وللقريب والبعيد ونوايانا كانت خالصة لله وتحملنا فوق الاحتمال وتوهم اعداءنا ان ذلك ضعفا وعليهم استخدام كل قوتهم ووسائلهم الخبيثة لإخضاعنا وهذا لم يكن ولن يكون .                                                                                        اللعبة انتهت وبكل تأكيد لم تكن من طرفنا فنحن لا نلعب انما كنا نريد الاستقرار والسلام لشعبنا وللمنطقة وكل جهودنا في هذا الاتجاه حولها المستكبرين في الأرض الى هباءً منثورا ولم يتبقى امامنا الا (النثرة) .

اتقينا الشر ما استطعنا ووصلنا الى ان هذا الشر والبغي لا بد ان نوقفه عند حده فكاس الصبر فاض ولم يبقى الا التوكل على الله واخذ القرار وهذه مسئوليتنا تجاه شعبنا وامتنا وما النصر الا من عند الله ونحن اولو العزم .

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل سلطة الحمص اللذيذة في خمس خطوات سهلة
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل
  • اللعبة انتهت؟
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا
  • على الطريقة الشامية| حضري مناقيش بالزعتر وزيت الزيتون اللذيذة
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • سحب خمسة مليار من شركة ” يمن موبايل” لاحياء اهم ذكرى للحوثي