كلباء في 23 أغسطس/ وام / كشف نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي اليوم عن هويته البصرية الجديدة بعد 52 عاماً على تأسيس النادي تحت شعار "هوية جديدة لطموحات كبيرة " مما يظهر التفاؤل والطموحات العالية للنادي في مستقبله وتحقيق النجاحات.

وتحتفظ الهوية الجديدة بالعناصر الرئيسية من الشعار القديم بتصميم هندسي حديث يعكس رغبة النادي في الابتكار والاستمرار في تطويره.

ويشير إطلاق الهوية البصرية الجديدة إلى رغبة النادي في تحسين جودة الخدمات التي يقدمها لأعضائه وجمهوره، وهذا يشمل الجوانب الرياضية والثقافية على حد سواء ويعكس أيضاً القيم والمبادئ التي يعتز بها النادي وذلك من خلال استخدام ألوان ورموز ترمز إلى هذه القيم.

ويسعى النادي من التغيير في الهوية البصرية الجديدة إلى تحقيق رؤيته المستقبلية عن طريق التميز والابتكار في مجالات الرياضة والثقافة.

ويتضمن الشعار الجديد السبع سنبلات وهي تمثل الإمارات السبعة، وهي رمزية تعبيرية عن الوحدة والتعاون بين إمارات الدولة كما يتضمن اسم النادي باللغتين العربية والإنجليزية، مما يعكس التوجه العالمي للنادي وقدرته على التواصل مع مختلف الجماهير وتضاف إلى ذلك قيمة تاريخ تأسيس النادي في عام 1971، وهذا يظهر التفاخر بالتراث والعراقة والتاريخ الذي يمتلكه النادي.

ويظهر الشعار بألوان رسمية وهي الأسود والأصفر ويرمز اللون الأصفر إلى الطاقة والحماس والتفاؤل، في حين أن اللون الأسود يرمز إلى القوة والأناقة والجدية.

عبد الناصر منعم/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.

ونعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسي الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكره المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعنايه به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • الكعبة المشرفة تتزين بالكسوة الجديدة
  • “هيئة العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة
  • تجسيدًا لرؤيتها في تنظيم وتنمية القطاع.. “العقار” تطلق هويتها البصرية الجديدة
  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • هويته كُشفت وينتمي لـحزب الله.. من هو المُستهدف بـغارة شعث؟
  • «السياحة الثقافية» تدعو الحكومة لتطوير الهوية البصرية لمطار الأقصر
  • رسميا.. رئيس العين الإماراتي يكشف عن مستقبل رحيمي
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي