حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تكريم أبطال الموسم الذهبي الذين توجوا بالألقاب مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

صفقة الأهلي المنتظرة تقترب من الدوري التركي

وشهد الحفل حضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وكرم الأهلي فرق: كرة القدم وكرة السلة «رجال وسيدات»، وكرة اليد «رجال وسيدات»، والكرة الطائرة «رجال وسيدات»، وتنس الطاولة، وألعاب الماء، وألعاب القوى، والجمباز، والكاراتيه، والتنس الأرضي، والاحتياجات الخاصة. 

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب أخبار الرياضة الأهلى احتفالية الاهلي

إقرأ أيضاً:

مصر.. رئيس مودرن سبورت يستقيل ويروي وقائع محاكمة أحمد رفعت عسكريا

أعلن رئيس نادي "مودرن سبورت" (فيوتشر سابقًا)، وليد دعبس، استقالته من منصبه وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، وذلك بسبب أزمة لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت، الذي تعرض لأزمة قلبية على أرض الملعب قبل حوالي 4 أشهر، وتوفي، السبت، في واقعة هزت الوسط الرياضي المصري.

وكشف دعبس في بيان نشره النادي الأخير الذي لعب له رفعت قبل رحيله، تفاصيل إحالة اللاعب للمحاكمة العسكرية وسجنه لمدة شهرين، قبل العودة بعد ذلك إلى الملاعب.

وأعلن دعبس استقالته من منصبه في النادي وانسحابه من المشهد الرياضي "نظرا لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف تصريحاته، ومحاولة الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت".

كما أكد على "تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل في حدود المعلومات المتوفرة لدينا، منذ إدارة النادي (توليه الإدارة) اعتبارا من سبتمبر 2023".

Posted by Future FC on Tuesday, July 9, 2024

وأوضح دعبس أنه منذ توليه إدارة الكرة في النادي "ومراجعته أوراق اللاعبين، علم بوجود مخالفة تخص رفعت فيما يتعلق بتغيبه عن التجنيد، فاستدعاه على الفور وشكّل لجنة قانونية لفحص الأمر، انتهت بضرورة تسليم اللاعب نفسه إلى الشرطة العسكرية لوجود قضية محررة ضده تخص هذا الأمر".

وتابع البيان: "تمت إحالة اللاعب للمحاكمة وحضر معه الفريق القانوني واتُخذت كافة الإجراءات حتى تقديم النادي التماس بالعفو عنه، وصدر بالفعل قرارا من السلطة المختصة بالاكتفاء بحبس اللاعب شهرين، ونفذت العقوبة شهرين بجهاز الرياضة التابع للقوات المسلحة".

بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت وأزمة "أوراق التجنيد".. تعليق من نادي الوحدة الإماراتي علّق نادي الوحدة الإماراتي، الإثنين، على تفاصيل تعاقده مع لاعب كرة القدم المصري الراحل أحمد رفعت، بعدما ظهرت تقارير عن أن أسباب وفاته الناجمة عن أزمة قلبية كان من بسبب حالته النفسية السيئة بسبب وجوده مع النادي بأوراق غير قانونية في ظل كونه مطلوب للتجنيد في مصر.

وأشار دعبس إلى أن رفعت تدرب منفردا بنادي طلائع الجيش بعدما قدم النادي "طلبا إلى جهاز الرياضة العسكري للإشراف على تدريبات اللاعب الراحل حفاظا على لياقته البدنية وروحه المعنوية.. إلى أن تم إخلاء سبيل اللاعب وعاد مرة أخرى إلى صفوف النادي، وحرص النادي حينها على سرية التحقيقات الخاصة بالشأن العسكري".

وتوفي اللاعب السبت، عن عمر ناهز 31 عاما، بعد 4 أشهر من سقوطه على أرضية الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه "فيوتشر" (الذي تغير اسمه قبل أيام إلى مودرن سبورت) أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونُقل إلى المستشفى، حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة.

بعدها، وعقب تعافيه، خرج رفعت في مقابلة تلفزيونية مؤكدا أن ما حدث له كان "نتيجة ضغوط عصبية، وتعرضه لأذى نفسي، من شخص يتمتع بنفوذ كبير".

ثم جاء الإعلان المفاجئ عن وفاة رفعت، صباح السبت، ليحدث صدمة لدى جماهير كرة القدم في مصر، مما أدى إلى تفجر الجدل عن المتسبب في "أزمة" اللاعب، وما حدث له حتى وفاته.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر، الأحد، فتح تحقيق بشأن ملابسات سفر اللاعب للاحتراف في الخارج عام 2022 وذلك رغم تجنيده بالقوات المسلحة.

وذكر بيان أن الوزير أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في جميع الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر رفعت.

وأوضحت وزارة الرياضة أن القرار جاء نظرا لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية، شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم، واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • صباح الكورة.. سيد عبد الحفيظ يتجاهل مصافحة صالح جمعة وهيثم عرابي ونجم الأهلي على اعتاب الدوري القطري
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • النادي المكناسي يتعاقد مع التونسي عبد الحي بن سلطان
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • العين يعلن انضمام «طلبات الإمارات» إلى شركاء «الزعيم»
  • مصر.. رئيس مودرن سبورت يستقيل ويروي وقائع محاكمة أحمد رفعت عسكريا
  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه