الشارقة في 23 أغسطس/ وام / أكد سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول أن الشركة حققت إنجازاً ملموساً في مؤشر التوطين داخل قطاعاتها الإدارية المختلفة، إذ بلغت 100% نسبة التوطين في المناصب القيادية، و61% بالمناصب العليا والإدارية.

وقال “ يعد هذا ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مشاركة المواطنين، وتسريع وتيرة التوطين، وتأكيدا على ما تحتضنه الشركة من كوادر مواطنة تمتلك مؤهلات وقدرات تعزز من منظومة العمل وترفع مستوى الأداء المؤسسي ومكانة الدولة وتنافسيتها في المؤشرات العالمية”.

جاء ذلك خلال حفل تكريم ، نخبة من القيادات والمدراء التنفيذيين العاملين في مختلف القطاعات في الشركة، تقديراً لجهودهم على ما حققوه من تميز وإخلاص وتفاني في العمل في إدارتهم السابقة وتسلمهم مناصب في أقسام جديدة في الشركة، مما أسهم في تحقيق إنجازات ومشاريع نوعية تدعم رؤية الشركة الساعية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتسريع عجلة الاقتصاد المستدام في إمارة الشارقة.

حضر الحفل، مجموعة من القيادات والمدراء التنفيذيين والإداريين العاملين، وموظفين من مختلف الأقسام العاملين في مختلف القطاعات بالشركة.

وأكد الصايغ ، حرص الشركة على استقطاب الكفاءات المواطنة وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل بشكل مستمر لتطوير وتنمية قدرات الكوادر البشرية ورفع كفاءتهم وتعزيز دورهم في قيادة الأعمال، وضمان التعلّم الاستباقي والمستمر، بما ينسجم ويتماشى مع التقدم الذي حققته دولة الإمارات في مواكبة التطورات الحديثة في سوق العمل.

يذكر أن شركة اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول، هي الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وتسعى إلى تحقيق رؤيتها الساعية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم وتسريع عجلة الاقتصاد المستدام في الإمارة، بالشراكة مع القطاعين العام والخاص وتشجيع الاستثمار وتعزيز المسؤولية المُجتمعية من خلال الاستخدام الأمثل للموارد وتلبية احتياجات مجتمع إمارة الشارقة وضمان الرفاهية المستدامة لهم.

عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية بقرية المحروسة التابعة لإدارة قنا الصحية

أعلن الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، عن إطلاق القافلة الطبية الموسعة بقرية المحروسة التابعة لإدارة قنا الصحية، وذلك علي مدار يومي الأحد والأثنين ٨,٧ يوليو الجاري. 

 وأوضح بدران أن القافلة تعد واحدة من القوافل الطبية الشاملة والتي تنظمها مديرية الصحة بقنا في جميع قري ونجوع المحافظة بهدف تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والتحاليل الطبية وصرف الأدوية وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي تقدم بالمجان.

  و كذلك التوعية الطبية حول الأمراض المختلفة وطرق التصدي لها  داعيا، المواطنين بسرعة التوجه للقافلة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

خلال اجتماع موسع .. نائب محافظ قنا  يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى 

عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اجتماعاً موسعا بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، لمتابعة سير العمل، ودفع وتيرة العمل بملف التصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية، وذلك بحضور  أشرف أنور رئيس الةحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، ومديرى المركز التكنولوجى ووحدة الاسترداد بالمركز ورؤساء الوحدات القروية.    

 ومن جانبه شدد نائب محافظ قنا، على ضرورة سرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، مستعرضًا مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح بمركز نجع حمادى، فيما يتعلق بشهادات البيانات على مستوى المحافظة وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها ، بجانب بحث تذليل بعض المعوقات، وتوفير متطلبات وآليات تسهيل سداد قيم التصالح المقررة وفق القانون بالتنسيق بين الوحدة الحسابية والمركز التكنولوجي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد. 

 وأضاف "عمر"  بأن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بإستمرار توفير التيسيرات وتبسيط الإجراءات وتقديم سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز  أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه بالتوازي مع المتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح من المواطنين، وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، فضلًا عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل.

مقالات مشابهة

  • غرف دبي تنظم أربع ورش توعوية عن آليات الاستيراد والتصدير والأصول الافتراضية والحوكمة وقانون العمل
  • الشركات المصرية تحقق إنجازا كبيرا بمشروعاتها في «درنة»
  • قافلة طبية بقرية المحروسة التابعة لإدارة قنا الصحية
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يعزز المشاركة السياسية والتعاون لتحقيق التنمية
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • ثقة المستثمرين في الأصول البريطانية ترتفع بعد فوز حزب العمال
  • روسيا تحقق إنجازا على جبهة القتال في أوكرانيا
  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقاراً عائداً للشركة العامة لإدارة النقل الخاص
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة