انتقدت الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد، الثلاثاء، المظاهر التي ترافق الحفلات في الساحل الشمالي بمصر من "عري وابتزاز للراقصات"، مشيرة إلى أن بعض المناطق في الساحل تحولت لـ"كباريهات من الدرجة الثالثة".

وقالت فؤاد في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم" إن "الراقصات الروسيات بوظوا المصريات، إحنا لنا تقاليدنا وديننا وطريقتنا وطابعنا"، مضيفة أن "ربنا قال احتشموا، والتي لا تحتشم تبقى رخيصة وإنسانة أقل من عادية"، على حد وصفها.



#بوابة_الوفد| نجوي فؤاد: مبقاش عندنا رقص شرقي فى مصرhttps://t.co/oC0drCHcwt pic.twitter.com/wemMurcEQH — alwafdportal (@alwafdportal) August 23, 2023
وأشارت إلى أنها اعتزلت الرقص الشرقي فقط وليس التمثيل، قبل 16 عاما. وذكرت أن مواقع التواصل الاجتماعي تحمل "مظاهر فساد كبير".

وردت على متابع انتقد ربطها الرقص الشرقي وملابسه بالدين بالقول: الممنوع مرغوب، والواحدة لما تحتشم في اللبس العادي الناس تحترمها. وتابعت: كله عريان وكله ملط، في إيه؟ نحن مسلمين ولنا دينا ولنا احترامنا.

كما اعتبرت خلال حديثها أن الرقص الشرقي لا مستقبل له حيث "انقرض في مصر منذ زمن"، مشيرة إلى أن "الآن يوجد روسيات يرقصن رقص تدريبي دون إحساس من الداخل، بشكل لا يمت بصلة إلى الرقص الشرقي. وشددت على أن "هناك فرق بين الرقص الشرقي والغربي".

وأكملت: معنديش مشكلة ياكلوا عيش ويشتغلوا، لكنهم بياخدوا أرقام فلكية والعري زيادة عن اللزوم"

ونوهت إلى أن الراقصات الروسيات يرتدين ملابس "فاضحة"، مطالبة بتشديد الرقابة عليهن لأنهن "بيسافروا مهرجانات وبيروحوا أفراح عائلات فيها أطفال ومراهقين ميصحش ده يبان ليهم.. كله عريان ده إحنا مسلمين ولنا احترامنا" بحسب تعبيرها.



من جهتها، اتفقت الراقصة صافيناز مع تصريحات فؤاد حول "مظاهر العري" التي ترافق الحفلات في الساحل الشمالي، وفقا لتصريح نقله عنها موقع "القاهرة24" المحلي.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية عن اعتزالها الرقص بسبب إصابتها بـ "انزلاق غضروفي". كما أكدت أنها لن تتمكن من التمثيل خلال الفترة المقبلة بسبب معاناتها من مضاعفات الإصابة في عمودها الفقري، وأردفت: مش هينفع أشارك في أعمال فنية لأني صحيا مش هقدر أشتغل دلوقتي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم المصرية نجوى فؤاد الساحل الشمالي مصر نجوى فؤاد الساحل الشمالي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إلى أن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بتداول واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع رجل سوداني وهو يقتحم صالة الرقص خلال حفل بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا, وفقاً لما ذكر متداولو المقطع.

وقدم الرجل وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية, تفاعلت معه وبادلته الرقصات على الطريقة الحبشية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • وزير تركي يشن هجوما لاذعا على قبرص.. ما علاقة قطاع غزة؟
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • كيف تحقق «فورمة الساحل» وتحويل الدهون لعضلات؟.. مدرب لياقة بدنية يوضح
  • بأخلاق قطة زقاق.. بايدن يشن هجوما لاذعا على ترامب بعد انتهاء مناظرة CNN
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟