صدى البلد:
2024-10-03@05:02:23 GMT

مصرع سيدة في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة في حادث تصادم على محور 26 يوليو، في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر، يفيد تلقيه بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم ومتوفية على محور 26 يوليو، في اتجاه الواحات بدائرة القسم ، على الفور انتقل المقدم احمد السوريكي وكيل فرقة اكتوبر إلى مكان الحادث.

 

وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها طالب، 20 سنة، اصطدمت به سيارة سيارة أخرى يقودها شخص، 30 سنة، وبصحبته ربة منزل فارقت الحياة إثر الحادث، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر العام.

 

ورُفعت آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة ملاكى الجيزة محور 26 يوليو حادث تصادم مصرع سيدة

إقرأ أيضاً:

مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية

لقى ترزى  مصرعه؛ فيما أصيب شابين أخرين  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة  ملاكى ودراجة نارية (موتوسيكل)  بطريق ههيا- الزقازيق، بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى ههيا المركزى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول " عبد الرحمن م ال " 24 عاما مقيم مركز ههيا، جثة هامدة إثر توقف عضلة القلب، و" معتز ن " 26 عاما مصابا بسحجات متفرقة بالجسم، و" أحمد م ع " 23 عاما مقيم مركز ههيا مصابا بإصابات متفرقة بالجسم،

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته، إثر تعرضه لوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية (موتوسيكل)،  فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 







مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية