جاء الظهور الأخير لقائد مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة، يفجيني بريجوجين، مثيراً للدهشة، عندما ظهر في مقطع فيديو من قارة أفريقيا، للإعلان عن رقم تليفون لمن يريد الانضمام إلى مجموعته العسكرية.

ظهور في منطقة صحراوية

ونقلت الفيديو قناة «الحدث»، وظهر فيه قائد فاجنر في منطقة صحراوية مرتدياً بدلة عسكرية كاملة وخوذة، ويحمل في يده بندقية وساعة فضية، وخلفه شاحنة صغيرة نصف نقل، على متنها عدد من الرجال المسلحين.

العمل في درجات حرارة مختلفة

وكشفت وكالة «رويترز» للأنباء أن المكان الذي توافد فيه قائد فاجنر تخطى 50 درجة مئوية، ولكن فشلت الوكالة العالمية في تحديد تاريخ ومكان الفيديو، ولكنها أشارت إلى أن المكان في إحدى الدول بالقارة الأفريقية.

تعليق من قائد فاجنر

اللافت في الفيديو هو ظهور رقم هاتف على الشاشة، للراغبين في الانضمام لمجموعة فاجنر، وقال قائد المجموعة متحدثاً باللغة الروسية: «نحن نعمل تحت درجة حرارة تزيد على 50 درجة مئوية، ونعمل كما نرغب، فاجنر تجري عمليات استطلاع وبحث ستجعل روسيا تتوسع أكثر في جميع القارات وأفريقيا بحرية».

وتابع بقوله: «نحن نجعل الحياة كابوساً لداعش والقاعدة وقطاع الطرق الآخرين، ونأخذ المحاربين الحقيقيين إلى الخدمة، ونواصل تنفيذ المهام التي تم تحديدها وقطعنا وعوداً بالنجاح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روسيا أوكرانيا فاجنر قائد فاجنر قائد فاجنر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو، يظهر فيه رجل قيل إنه تم العثور عليه داخل كهف بالقرب من بنغالورو في الهند.

وأشار الفيديو، الذي حقّق ملايين المشاهدات عالمياً، إلى أن الرجل الذي ساعدوه بالخروج من الكهف بصعوبة، يبلغ من العمر 188 عاماً، ما جعل البعض يصفونه بـ “أكبر أهل الأرض”.

وأوضحت وسائل إعلام أنه بعد إنقاذه نُقل إلى المستشفى، حيث كان في حالة حرجة. وأدى مظهره الهزيل والمنحني إلى تشكك الكثيرين في صحة الادعاء بشأن عمره.
وأعرب العديد من المستخدمين عن عدم تصديقهم لذلك، مشيرين إلى أنه من المستحيل علمياً الوصول إلى هذا العُمر حالياً.
وعادت تقارير أخرى لتكشف أن الرجل المسن هو معلم هندي، ويُعرف بين الناس بالشخصية الدينية “سيارام بابا”، وأن عمره 110 أعوام، وليس 188 عاماً كما تردد.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ظهور “رجل الكهف” في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • فيديو.. ظهور "رجل الكهف" في الهند وجدل حول عمره الحقيقي
  • خورفكان يدفع بـ «الثلاثي الجدد» أمام الوصل
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان أول ظهور للطائرة رافال 14 بسماء حفل تخرج الكليات العسكرية
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله
  • كلمة لقائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • ظاهرة جوية تضرب سماء البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة.. كيف تؤثر على الطقس؟
  • زلزال بقوة 3.2 درجة يضرب نيو ساوث ويلز الاسترالية