أعلن الإسباني إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، نهاية رحلته مع الفريق السماوي متجها إلى النصر السعودي.

وأجمعت العديد من المصادر الإنجليزية والسعودية على حسم النصر صفقة إيمريك لابورت، على أن يتم الإعلان الرسمي من النادي السعودي في غضون ساعات قليلة.

ونشر لابورت رسالة مصورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، استعرض خلالها أبرز لقطاته منذ توقيعه للنادي الإنجليزي ثم التتويج بالبطولات مرورا بالفوز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي.


وكتب لابورت: “إلى أعزائي جماهير مانشستر سيتي أريد مشاركة قصة معكم استمرت 5 سنوات ونصف السنة ولا يمكن نسيانها، حظينا بالعديد من الذكريات التي سأبقيها دائما في قلبي”

وتابع: “من السهل دائما التفكير في اللحظات الجيدة والبطولات والانتصارات والأهداف والتدخلات والقتال الكبير في الدوري الإنجليزي، لكنني سأتذكر كذلك اللحظات السيئة والإصابات والهزائم والأخطاء التي ارتكبتها”.

وأضاف: “من الفوز ببطولات إلى الانتكاسات والانتصارات والإصابات كل ذلك كان جزءا من الرحلة، أنا ممتن لكل لحظة شكلتني لأصل إلى ما أنا عليه اليوم”.
وأكمل المدافع الإسباني حديثه: “أرغب في شكر كل من جعل تلك الرحلة ممكنة، إدارة مانشستر سيتي والمدربين والجهاز الفني بأكمله وكل زميل شاركته غرفة خلع الملابس وكل الجماهير”.

فيديو يُثير التكهنات.. هل انتهت خلافات كريم بنزيما في اتحاد جدة؟
واختتم: “كان من دواعي فخري وسروري ارتداء ذلك القميص، وأتمنى أن تتذكروني بكل شيء جيد، شكرا لكم على كل شيء وأتمنى لكم الأفضل في المستقبل وحافظوا على الفتيان، حتى نلتقي مجددا”.

وكان لابورت انضم لصفوف مان سيتي في يناير/ كانون الثاني 2018، قادما من أتلتيك بلباو الإسباني.

ومنذ ذلك الحين شارك المدافع الإسباني صاحب الـ29 عاما في 180 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

سكاي نيوز

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

“مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي” التي تقدمها الاتحاد للطيران، شريك النادي الرسمي، احتفالا بحصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

وستكون الإمارات بين المحطات العالمية حيث سيتواجد الكأس فيها على مدار يومي 19 و20 أكتوبر المقبل.

وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها “جولة الكؤوس الثلاث” خلال العام الماضي، التي زارت 21 دولة على مدار الموسم، وجه النادي الدعوة لمشجعيه في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي.

وتنطلق الجولة بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 24 أغسطس المقبل ،قبل أن تغادر إلى كل من مدن بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاغو.وام


مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون