euronews:
2024-09-19@22:41:16 GMT

ماهي وظيفة الفتاة الكسولة وهل هناك شروط للحصول عليها ؟

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

ماهي وظيفة الفتاة الكسولة وهل هناك شروط للحصول عليها ؟

حصدت مقاطع فيديو على منصة تيك توك، تحت وسم "وظيفة الفتاة الكسولة" أكثر من 17 مليون مشاهدة. وتقوم غابرييل غادج والبالغة 26 عاما باستضافة نساء يتحدثن عن فوائد ومزايا وظائفهن.

وتُعرّف غادج هذا النوع من الوظائف بأنها وظيفة يمكن "التوقف عنها بهدوء" وهي آمنة، توفر ساعات عمل مرنة، وعملًا عن بُعد، إضافة إلى "رواتب مريحة" تتراوح بين 60 ألف دولار إلى 80 ألف دولار سنويا.

اعلان

وتشمل هذه الأمثلة: التسويق، مساعدة تسويق، مديرة مشروع وغير ذلك.

تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة

وتقول إحدى السيدات: "أنا أحب وظيفتي كفتاة كسولة. لست مضطرة للتحدث مع الموظفين كل يوم، وأداوم في المكتب مرتين في الأسبوع. لتسجيل بعض الأرقام، وتناول الحلوى، والحديث مع زملاء العمل إضافة إلى راتب لائق".

وتوضح غادج أن "وظيفة الفتاة الكسولة" قد تساعد الموظفين على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة، مضيفة أن الفكرة جعلت الناس "يفكرون في علاقتهم بالعمل".

وأشارت غادج أن هذا النوع من الوظائف يتطلب شهادة جامعية ودعم من أحد أفراد الأسرة أو شريك الحياة.

دراسة: الإنتاجية ترتفع في تركيا وإيرلندا وشرق أوروبا وتشهد ركودا في غرب وجنوب أوروبا.. فما السبب؟دراسة عالمية: كوفيد-19 أثر على قدرة التلاميذ على اكتساب مهارة القراءة دراسة: الأرق والشعور بالوحدة وربما الإدمان على الكحول.. بعضٌ من عواقب استخدام الذكاء الاصطناعي

وقالت إيرين غراو، المؤسس المشارك لشركة تشارتر، وهي شركة إعلامية وأبحاث تركز على مستقبل العمل، لموقع أكسيوس:"إنه رفض لثقافة الشركات الكبيرة. ورفض للبيئة الذكورية السامة".

المصادر الإضافية • أكسيوس

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إنتاج أم مجرد استعراض؟ أين يقضي الموظفون وقتًا أكثر متظاهرين بالعمل؟ تحذير من خطر"الإجهاد الرقمي" في أماكن العمل البرتغال تسمح بالتغيب عن العمل حتى ثلاثة أيام بمجرد "تصريح ذاتي" عبر الإنترنت عالم العمل الولايات المتحدة الأمريكية ظروف العمل مجتمع اقتصاد اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا موسكو الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط كوارث طبيعية فيضانات - سيول إيران طائرات قوات عسكرية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا موسكو الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: عالم العمل الولايات المتحدة الأمريكية ظروف العمل مجتمع اقتصاد روسيا موسكو الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط كوارث طبيعية فيضانات سيول إيران طائرات قوات عسكرية روسيا موسكو الحرب الروسية الأوكرانية الهند فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

مجلس الدوما : دعوة برلمان أوروبا لتوجيه ضربات إلى روسيا ستؤدي إلى حرب عالمية

الثورة نت/..

أكد مجلس “الدوما” الروسي، اليوم الخميس، أن دعوة البرلمان الأوروبي لتوجيه ضربات ضد روسيا بأسلحة غربية ستؤدي إلى حرب عالمية باستخدام الأسلحة النووي.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، كتب رئيس المجلس فياتشيسلاف فولودين في قناته على تطبيق “تلغرام”: “ما يدعو إليه البرلمان الأوروبي يؤدي إلى حرب عالمية باستخدام الأسلحة النووية”.

وأشار فولودين إلى أن موسكو سترد باستخدام أسلحة أكثر قوة على هجمات الأسلحة الغربية على أراضي روسيا الاتحادية.

وتبنى أعضاء البرلمان الأوروبي في جلسة عامة في ستراسبورغ اليوم الخميس بأغلبية الأصوات قرارا بشأن أوكرانيا يدعو دول الاتحاد إلى الرفع الفوري لجميع القيود المفروضة على ضربات كييف على الأراضي الروسية.

مقالات مشابهة

  • 50 وظيفة خالية داخل أحد المطاعم الكبرى.. تأمينات اجتماعية ومكافآت
  • مجلس الدوما : دعوة برلمان أوروبا لتوجيه ضربات إلى روسيا ستؤدي إلى حرب عالمية
  • أوروبا تخصص 179 مليون دولار من عوائد أصول روسيا لأوكرانيا
  • دراسة: تراجع وفيات السكتة الدماغية في أوروبا مقابل ارتفاعها في دول أخرى
  • شروط وإجراءات لتطبيق بدائل الحبس البسيط للمحكوم عليهم.. تعرف عليها
  • ننشر أقوال فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها في مدينة نصر
  • وزير التعليم: عدم دراسة اللغة العربية ستحرم ابنك من العمل في الصحافة والأدب
  • هل يحق للأجنبي الحصول على معاش؟.. «التأمينات» توضح شروط الاستحقاق
  • «وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)