موقع 24:
2024-09-18@01:02:30 GMT

هل سيتم تكريم جورج وسوف في مهرجان الموسيقى العربية؟

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

هل سيتم تكريم جورج وسوف في مهرجان الموسيقى العربية؟

يسعى رئيس دار الأوبرا المصرية خالد داغر، لمحاولات إقناع سلطان الطرب النجم السوري جورج وسوف بالمشاركة في النسخة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية لعام 2023، لتكريمه في الدورة المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وتستمر حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023،

وقال داغر، خلال مقابلة مع برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة، إن إدارة المهرجان فتحت باب التفاوض مع أغلب نجوم الغناء العربي، ومن بينهم صابر الرباعي ووائل جسار وعاصي الحلاني، ولكن لم يتم توقيع العقود حتى اللحظة، وهناك توجه كبير لتكريم النجم جورج وسوف، ولكن ظروفه الصحية الراهنة تبقى العائق الوحيد، مشيراً إلى "وجود مفاوضات لتجاوز هذه العقبات".

ويطمح داغر ألا تكون الحفلات مقتصرة على مسارح الأوبرا فحسب، بل يرغب في تنظيمها بأماكن متنوعة في مصر، منها محافظة الأقصر أو أي منطقة أثرية وتاريخية، الأمر الذي يسهم في الترويج للسياحة بشكل كبير، ويضفي عنصر الإبهار والصورة الجمالية على المشهد. 

احتفال وسوف بعمادة أول أحفاده

في سياق آخر، احتفل وسوف بعمادة أول حفيدة له "آميا"، ابنة نجله جورج جونيور، وظهر وسوف في مقطع فيديو متداول، حاملاً حفيدته وبدا سعيداً جداً بها، ويمازحها بطريقة لطيفة.

      View this post on Instagram      

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

تكريم جورج وسوف في مهرجان إهمج

كما أحيا الوسوف مؤخراً حفلاً ضمن مهرجان إهمج بنسخته العاشرة، في لبنان يوم 18 أغسطس (آب) الجاري، بحضور 5 آلاف شخص، في ليلة طربية استثنائية، وتم تكريم وسوف من قبل وزارة السياحة وتسليمه درعاً تقديرياً لمسيرته الفنية وتاريخه الغنائي، كما أحيا حفلاً ضمن فعاليات مهرجان جرش.

أغنية مصرية جديدة لوسوف قريباً

يذكر أن سلطان الطرب يستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق أغنيته الجديدة باللهجة المصرية، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، كما كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه يقوم بتحضير مجموعة من الأغاني خلال الفترة القريبة المقبلة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جورج وسوف جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي

متابعة بتجــرد: احتفل النجم معتصم النهار مع الجمهور محبيه بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسله “لعبة حب” في “مهرجان الفضائيات العربية”، وعبّر معتصم النهار عن سعادته الغامرة بتكريمه في المهرجان الذي أُقيم السبت الماضي في مصر.

ونشر معتصم النهار صوراً من حفل التكريم وعلّق قائلاً: “إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية”.

وأضاف: “شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هالحدث المميز اللي صار محطة مهمة بمسيرتنا كفنانين”.

وختام تعليقه قال: “بهدي هالجائزة الليلة لعائلتي، زوجتي وبنتي، وإلكن ((عائلتي الكبيرة)) انتو اللي مرافقيني من سنين خطوة بخطوة ولبلدي سوريا????????، ولكل شخص شارك بالتصويت وحط ثقته فيّي.. بتمنى ضلّ قد هالثقة شكراً مصر”.

وكان معتصم النهار قد تصدّر الترند بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في عدد من البلدان العربية ومن بينها مصر والسعودية ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب والكويت، إذ تلقى سيلاً من التهاني من محبيه الذين احتفلوا معه بتكريمه للمرّة الثانية بهذه الجائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • من صحافي ومغنٍ..تامر حُسني يتحدث عن تعرضه لمؤامرة
  • تكريم الفنانة اسيا كمال في مهرجان ربيع الأطفال الدولي العاشر في المغرب
  • مؤتمر صحفي لمهرجان الموسيقى العربية 32 بالأوبرا .. غدًا
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • تحت رعاية وزيرالثقافة: مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ بالأوبرا
  • مؤتمر صحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية