موقع 24:
2024-07-08@17:13:20 GMT

مذيعة تفاجأ بطلب زواج من زميلها خلال بث مباشر

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

مذيعة تفاجأ بطلب زواج من زميلها خلال بث مباشر

تعرضت مذيعة أخبار أمريكية لموقف "رومانسي" أمام جمهورها مباشرة على الهواء، حين تقدم زميلها بطلب يدها للزواج خلال نشرة الأخبار المسائية.

وظهرت مذيعة الأخبار في قناة WRCB التابعة لشبكة NBC، كورنيليا نيكلسون وهي متفاجئة بطلب يدها من قبل زميلها المراسل رايلي ناجل، حيث قاطعها خلال تقديم فقرتها من النشرة الإخبارية، حاملاً باقة من الورد الأحمر، وخاتماً ماسياً.

وفي عرض الزواج، تقدم لها بالقول جاثياً على ركبتيه: "بما أننا تعارفنا من خلال العمل في الأخبار، أظن أنه من المناسب أن أسألك من هذا الموقع، وعلى الهواء مباشرة، أمام الملايين من المشاهدين: كورنيليا نيكلسون، هل تقبلين الزواج بي؟".


حب من النظرة الأولى

وفي تصريح إلى القناة، نشرت مضمونه مجلة "بيبول"، كشف ناجل أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في مونتانا، منذ ما يقرب من الأربع سنوات، أثناء العمل في محطة إخبارية مختلفة، ومنذ ذلك الحين شعر بالانجذاب إلى كورنيليا.

ووصف خطيبته بالموهوبة، خاصة في الأخبار، واعتبر أن وجودها شكل أحد أهم الأسباب وراء ظهوره في مجال الإعلام، لأنها تحثه على تقديم أداء أفضل.

أما في مقطع من نشرة إخبارية لاحقة، أشار ناجل إلى أنه قبل التقدم بطلب الخطوبة على الهواء كان زملاؤه يصفونه بالمراسل الرومانسي، ليصدمه زميله الآخر وهو يمسح دمعه متأثراً بالحدث الغرامي.. أوضح أن كورنيليا كانت تشعر بشيء غريب يحدث في الاستوديو، لكنها لم تكن تتوقع الذي جرى.

وفي تعليقها على منشورها عبر تيك توك، قالت نيكلسون: "لا أزال في حيرة من أمري، رايلي ناجل أنا متحمسة جداً لمستقبلنا معاً".

@ceraynicholson Still at a loss for words???????? @Riley Nagel hid this so well. I am so excited for our future together #shesafiance #proposalvideo #engagement #news #chattanooga #localnews #love #wedding #surpriseproposal ♬ original sound - Ceray Nicholson  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن كل ما يحدث حاليًا بشأن الراحل أحمد رفعت "تمثيلية رخيصة"، مشيرًا إلى أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب كان وراء جلب عرض الوحدة الإماراتي، ولا أعرف كيف يقوم باتهام النادي بأنه من قام ببيع اللاعب.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "نادر شوقي كان يعلم بأن رفعت لديه تجنيد، والوكيل وأحمد رفعت كانوا يرغبون ومهتمون بشدة في اللعب بالإمارات، ونادر كان على تواصل مستمر مع إدارة النادي لاحتراف اللاعب الراحل.. ولا أعرف كيف يلوم النادي حاليًا، والنادي حقق حلم اللاعب ووافق على رحيله".

وأضاف: "نادي مودرن سبورت سوف يستقبل لجنة من وزارة الشباب والرياضة، واتحدى أي شخص يزايد والنادي قدم الكثير للراحل أحمد رفعت، ونادر شوقي لا يعرف شيئا عن الموضوع نهائي، ونحن من تولينا قصة اللاعب مع التجنيد ونحن من تولينا انهاء الأمور، والادارة القديمة كانت تسير معنا خطوة بخطوة في الموضوع".

وتابع: "اللاعب نفسه كان طيبا وخلوقا، والمتاجرة والتمثيلية السخيفة التي حدثت غير مقبولة، وكان يجب أن يتم وجود الناس الموجودة في الموضوع، وقالوا أنهم كانوا فاتحين الهواء، وكان من المفروض أن يقود اعداد البرنامج بالاتصال بي، والجمهور لا يفهم بعض الأمور، وهم استطاعوا عمل تمثيلية درامية لا علاقة لها بالحقيقة".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة أثيوبية حسناء تقدم وصلة رقص ساخنة وهي تغني مع زميلها الأغنية السودانية الشهيرة (يا زاهية) بملهى ليلي بأديس أبابا
  • وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • مصرع مذيعة قناة الجزيرة السابقة في حادث سير مروع.. ما علاقة ‘‘بشار الأسد’’؟
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية
  • القومي للطفولة والأمومة يوضح جهود التصدي لزواج القاصرات.. فيديو
  • زواج القاصرات "صفقة" بين الطرفين وانتهاك واضح وصريح لحقوق الطفولة والإنسانية.. فيديو
  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق