اعترف المتهم بقتل شخص في العجوزة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقب القبض عليه، أنه قرر التخلص من المجني عليه، لوجود خلافات سابقة بينهما دفعته لاتخاذ قرار بضرورة إنهاء حياته.   أضاف المتهم أنه جهز سلاحا ناريا، وتتبع المجني عليه، وخلال تواجده بأحد شوارع منطقة العجوزة  بالقرب من ميدان لبنان، أطلق النار عليه وفر هاربا، ولجأ إلى إحدى الشقق للاختباء بها، حتى اكتشف رجال المباحث مكانه، وألقوا القبض عليه.

    وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.    ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إطلاق النار عليه بأحد شوارع منطقة العجوزة، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، بإشراف العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد مصطفى خليل مفتش المباحث الجنائية، وتبين أن المجني عليه تعرض لإطلاق نار، مما أسفر عن مقتله في الحال، وتم التوصل لهويته.   بتكثيف التحريات نجح المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، من تحديد هوية المتهم بقتل المجني عليه، وتمكن من القبض عليه، وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بإنهاء حياته بسبب خلافات سابقة بينهما.   تم إخطار اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء أحمد الوتيدي، اللذان وجها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر المحضر اللازم  لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شخص اخبار الحوادث عقوبة القتل المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام

كشفت مناظرة النيابة لجثة شاب قتل علي يد جاره وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجروح طعنيه، أدت إلي تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اعتاد مضايقة زوجة المجني عليه، فأخبرت زوجها، وذهب لمعاتبته ونشب بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى فيها المتهم على المجني عليه بسلاح ابيض "سكين"، أدى إلى وفاته.

بدأ الحادث بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، من الأهالي، بمقتل شخص في الشارع خلال مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين قيام شاب بالتحرش بزوجة المجني عليه.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • وسط حراسة مشددة.. وصل المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة لمحكمة شبرا
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية