3 ساعات من كرم الضيافة في مدينة رأس غارب عاشها ركاب أتوبيس تعرض للعطل المفاجئ أثناء رحلته من الصعيد إلى محافظات القناة مرورا بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، إذ أقدم الأهالي على استضافة الركاب في منازلهم وتبادل والتعارف لحين الانتهاء من إصلاح العطل.

أهالي مدينة رأس غارب  أكرموا ضيافتنا لمدة 3 ساعات

يقول سيد كراوية أحد ركاب الأتوبيس في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أهالي مدينة رأس غارب  أكرموا ضيافتنا لمدة 3 ساعات مرة كلمح البصر، ودارت الأحاديث، وتوزيع المأكولات والمشروبات والشاي والفايش وعصير ومياه حتى «شعرنا كأننا في وسط أهلنا وتمنيت لو العطل في الأتوبيس يستمر شوية لاستكمال حلقات السمر والتعارف».

 

ويضيف: «اللي حصل واحنا واقفين فالشارع جنب الأتوبيس المعطل، أتى إلينا سيدات القرية وطلبوا استضافة سيدات الأتوبيس داخل منازلهم لحين الانتهاء من إصلاح العطل، وهربا من الحرارة واستعادة نشاطهم مرة أخرى».

توزيع العصائر والمشروبات

وأوضح:« لم تمر لحظات حتى قدم شاب يدعى يوسف يوزع عصائر ليمون فريش علينا.. ولم نشعر لحظة أننا غرباء بل ساعات استمر فيها الضحك»، ويضيف محمد جمال أحد ركاب الأتوبيس:«فعلا فيها حاجة حلوة.. قدم إلينا شخص ملامحه كلها شهامة وعزة محمل إلينا بالشاي والأطعمة».







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس غارب الوطن الصعيد محافظة البحر الأحمر رأس غارب

إقرأ أيضاً:

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

تحل الفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة 11 مساء غدا الخميس، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة ON، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم «ولاد رزق 3»، وفيلم «اللعب مع العيال».

وشاركت منى الشاذلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي مساء الخميس على ON الساعة 11 مساءً».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًأسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. أول رد من أسماء جلال على المتنمرين

«ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)

مقالات مشابهة

  • أبرزها أزمة الأتوبيس.. ملفات ساخنة في انتظار محافظ الدقهلية الجديد
  • غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)
  • مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية
  • أهالي سيناء والقناة: نحلم بإعادة محافظاتنا إلى الخريطة السياحية
  • طموحات أهالي السويس من الحكومة الجديدة.. نظرة لشبكة الطرق والمياه
  • ًرئيس مدينة المحلة:إصلاح هبوط ارضى مفاجئ بمحلة حسن
  • ميناء للصيد وفرص عمل.. أهم مطالب أهالي البحيرة من الحكومة المرتقبة
  • «المتحدة».. تخصص شاطئا عاما لخدمة أهالي مدينة العلمين
  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • "انظروا إلينا نرقص".. رواية لـ"هشام النجار" في مواجهة التطرف والإرهاب