شارك الفنان محمد الشرنوبي متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث جلسة تصوير له وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهر الفنان محمد الشرنوبي بإطلالة شبابية على شاطيء البحر، مما نال على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قام بحذف جميع صوره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما آثار ذلك الجدل، ودفع جمهوره يتسأل عن سبب حذفه لصوره دون مقدمات.

 



آخر أعمال  محمد الشرنوبي
 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي قد طرح أغنية جديدة تحمل أسم "أنتي الحياة" من آخر حلقة من مسلسل "إيجار قديم"  والأغنية من كلمات: محمد يسري، وألحاني، توزيع ومكس وماستر: إلهامي دهيمة وأحمد حسام، إدارة أعمال: منه شومان، جيتارات: روكيت، بيانو: أحمد حسام، تأليف وتريات: إلهامي دهيمة، تنفيذ وتريات: أحمد حسن فكري.

 


وتقول كلمات أغنية "أنتي الحياة"

 

وانتي في حضني بنسى الدنيا
بنسى العالم كله واللي فيه
حلم حياتي شايفه بعيني
ما انتي الحلم اللي انا
طول عمري مستنيه

يمكن في يوم اقصر
بس عايزك تعرفي
انتي المعنى في حياتي
انتي ضعفي وقوتي
لو بس تشوفي نفسك
بعينيا هتعرفي
ان انتي الحياة

ولآخر يوم في عمري
هفضل أحاول أسعدك
ميهونش عليا زعلك
ده انتي الدنيا في ضحكتك
وهيفضل حبك يكبر
جوا مني كل يوم
ما هو انتي الحياة

دنيتي احلى وانتي معايا
جيتي داويتي كل وجع
حسيت بيه
خليكي جنبي ايدي في ايدك
بكرة يخوف بس لو انتي
مش فيه


اخر أعمال محمد الشرنوبي
 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي هو مسلسل "إيجار قديم" وكان العرض الأول لمسلسل إيجار قديم عبر قنوات ON E، ON E دراما.

 

فريق عمل مسلسل "إيجار قديم"

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

 

أحداث مسلسل "إيجار قديم"
 

وتدور أحداث مسلسل «إيجار قديم» حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية «رمزي» التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها «رمزي» من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

 

وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثًا عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرنوبي

إقرأ أيضاً:

من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له

شارك الفنان طوني عيسى جمهوره بصورة له من أحدث ظهور له من اسطنبول في تركيا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “طوني” بتيشرت لونه أسود، وارتدى نطارة شمس سوداء، وعلق على الصورة قائلًا:" أجواء الصيف في إسطنبول، اشتقتلكن" مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

 

أحدث أعمال النجم طوني عيسى

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى مسلسل  " العين بالعين" وحقق نسب مشاهدة عالية مع الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل العين بالعين

 

وتدور قصته حول فتاة تعمل مصورة صحافية تلتقط عدستها جريمة قتل لتتغير حياتها بدءًا من تلك اللقطة.

 

طوني عيسى وتصريحاته مع كميرات الفجر الفني أثناء زيارته لمصر لأول مرة

 

 قال طوني عيسى: "هذه أول زيارة لي واتشرف اني جئت على مصر وبحبها وأحب اهلها كثير وبشارك في الاحتفال لصديقي عادل ومحمد ياسين بتجمعني فيهم صداقه كبيره وفي نفس الوقت جئت لزياره مصر واهلها وشعبها". 

 

و أضاف طوني عيسى: "وصلت امبارح المساء، اتمنى زيارة اماكن كثير بمصر لإنها بلد سياحيه من اوائل الدول العربيه اللي ممكن شعوب العالم تزورها مصر الفراعنه والاهرامات وابو الهول وكليوباترا هي بلد عظيمه في تاريخها والسياحه فيها جميله، درسناها في التاريخ ولكن لم نلمسها بعد لذلك جئت لاتعرف عليها اليوم واتفرج على اول فرعون مصرى".  

 

نبذة عن الفنان طوني عيسى

طوني عيسى( 14 يونيو 1979-) ممثل ومغني لبناني، والده الممثل ناظم عيسى، نشأ في قرية بعشتة، قرب عمشيت درس تخصص إدارة الفنادق في معهد القرطباوي.

 

تزوج في 23 مايو 2021 من فتاة من خارج الوسط تدعى "أمونة عيد" في تركيا وأقيم حفل زفافه في بيروت في فبراير 2022 رزق بابنته "تاليا".

 

بداية مشواره الفني
 

بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار، تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء، قدم العديد من الحفلات الخاصة لكنه توجه فيما بعد للتمثيل حيث قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني. انطلاقته الفعلية كممثل كانت في مسلسل يا مالح با بحر للمخرج طانيوس أبي حاتم والمخرجة ليليان بستاني، كان أول مسلسل لبناني يبث عبرشاشة أو تي في. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "الغالبون" الذي نال من خلاله عدة جوائز محلية.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه