قال ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وأمين محافظة أسيوط بحزب مستقبل وطن، إنّ الحزب ينظر للصالح العام للوطن، حيث سيدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

إنجازات الرئيس لا يمكن إنكارها 

أضاف «عمر»، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الإنجازات التي حدثت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا يمكن لأحد أن ينكرها، ممثلا على ذلك بفيروس سي، الذي كان ينهش في أجساد المصريين، ولم يكن أحد يحلم بالقضاء عليه.

وتابع: «من خلال المبادرة الرئاسية تم القضاء على فيروس سي في مصر، في سابقة لم تحدث في العالم كله، وهناك أيضا مشروع حياة كريمة، حيث لم يكن يتخيل أحد أن القرى والمراكز والأرياف، سيكون لها مشروع قومي على مستوى مصر بهذا الشكل».

توفير حياة كريمة للشعب المصري 

وأوضح، أنه لولا أزمتي كورونا والحرب الأوكرانية لانتهت أول مرحلتين من هذا المشروع، لافتًا إلى أن مشروع حياة كريمة سيستمر خلال الفترة المقبلة، رغم الصعوبات الاقتصادية التي يعاني العالم كله منها، وتنعكس أثارها على مصر.

وذكر أن القيادة السياسية تضع هدفًا أمامها، من أجل خدمة أكثر من 55 مليون مواطن مصري، لتوفير حياة كريمة لهم، فهم عصب الشعب المصري، حيث أنهم يدعمون الدولة المصرية واستقرارها، في ظل المؤامرات التي تحاك على المنطقة كلها بما فيها مصر منذ عام 2011.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي إكسترا نيوز حياة كريمة مستقبل وطن حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع واستكمال مشروعاتها، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة

وقال وزير الإسكان، إن من الملفات الهامة التي سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابيا على مستوى المعيشة.

تعظيم الاستفادة من المشروعات الاستثمارية

وأضاف أنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التي تم تنفيذها، خاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.

وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التي بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، مشددا على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا