طالبت الفنانة سماء إبراهيمالمتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالدعاء لوالدتها، وذلك بعدما تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

سماء إبراهيم تطلب الدعاء لوالدتها

وكتبت سماء إبراهيم عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «أرجوكم الدعاء لوالدتي أنها في غرفة العمليات الآن، وبإذن الله خيرا، دعواتكم للخالق الشافي المعافي، بأن يشفي أمي وكل مريض إن شاء الله».

آخر أعمال سماء إبراهيم

يشار إلى أن سماء إبراهيم تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي حيث شاركت في 3 أعمال خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، أبرزهم، الكبير أوي ومذكرات زوج، و1000 حمدالله على السلامة.

ودارت أحداث مسلسل مذكرات زوج في إطار تشويقي حول علاقة الزوج بزوجته والخلافات التي تحدث بعد الزواج في العلاقات الأسرية، وتعتمد العلاقة الأساسية علي طارق لطفي وعائشة بن أحمد والمشكلات التي تحدث بينهما، ويضطر بطل العمل اللجوء إلى طبيب نفسي

وشارك سماء إبراهيم في بطولة مسلسل مذكرات زوج عدد كبير من النجوم، أبرزهم، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، والعمل من تأليف أحمد بهجت، وإخراج تامر نادي.

اقرأ أيضاًمشاركة متميزة في «الكبير أوي 7».. أعمال فنية لـ سماء إبراهيم في رمضان 2023

تعرف على ضيوف أسماء أولاد إبراهيم في «ذكريات رمضانية» علي الإذاعة الجزائرية

بالأسماء.. حركة تنقلات وتكليفات لرؤساء ونواب شركات قطاع البترول

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ابراهيم عيسى شيماء سيف الفنان إبراهيم اسما ابراهيم سما إبراهيم سماء إبراهيم ابراهيم شيماء الفنانة نادين سماء سماء ابراهيم لقاء الفنانة

إقرأ أيضاً:

عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن أخر تطورات الحالة الصحية لمهاجم الفريق الأحمر وخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وبسببها تم نقله إلى المستشفي فجر اليوم.

تطورات الحالة الصحية لمحمود عبد المنعم كهربا 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت على أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، شعر بشكل مفاجئ بزيادة في ضربات القلب ودوار مما اضطره للذهاب إلى المستشفى من أجل الخضوع لفحوصات طبية بشكل دقيق.

وأشار المصدر إلى أن لاعب النادي الأهلي قضي أكثر من ساعتين داخل المستشفي وخلالهم خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل الوقوف على حالته الصحية، كما أنه تم نقل له عدة محاليل.

وتابع: "بعد الاطمئنان على حالته غادر اللاعب كهربا المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تمامًا.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي

يذكر أن الزمالك، قد سبق وأن نجح في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، قبل الفوز بركلات الجزاء، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها