كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل مقتل قائد مجموعة فاجنر منذ قليل، في واحد من الأخبار العاجلة التي أعلنها على الهواء مباشرة، بعد استهداف طائرة كان على متنها برفقة 9 أشخاص آخرين. 

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مقتل قائد مجموعة فاجنر منذ قليل، جاء بعد استهداف طائرة تواجد عليها برفقة 9 آخرين، خلال أحد الرحلات التي أقلعت من موسكو إلى سان بطرسبرج.

 

أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل قائد مجموعة فاجنر 

 

وأضاف موسى، أن الطائرة تم استهدافها بواسطة صاروخ بحسب تصريحات من الطيران المدني الروسي، إذ تم مقتل قائد مجموعة فاجنر، برفقة الـ 9 المتواجدين معه خلال الفترة الماضية، كما أعلن الطيران المدني الروسي عن العثور على 8 جثث من ضحايا الطائرة الروسية. 

وعرض لحظة إسقاط الطائرة خلال تواجدها في الجو من قبل صاروخ، تم إسقاط الطائرة وقُتل جميع ركابها، إذ كان على متنها 10، وقُتلوا، والإعلام الروسي يتحدث أن قائد مجموعة فاجنر كان موجود على الطائرة بحسب الطيران الروسي أنه قد تم استهداف الطائرة بواسطة صاروخ، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن المسؤول عن استهداف هذه الطائرة. 

وعقب أحمد موسى قائلا: "مقتل قائد مجموعة فاجنر واستهداف طائرته شغل أجهزة استخبارات عالمية، الطيران المدني الروسي يتحدث أنه قُتل أثناء تواجده في طائرة كانت منتقلة من موسكو إلى سان بطرسبرج، بس سقوط الطائرة من الجو بالشكل ده يقول أن دي ضربة صاروخ". 

وعرض "موسى"، آخر ظهور لقائد مجموعة فاجنر من خلال مقطع فيديو تم طرحه في الإعلام أمس، وقال خلاله إنه متواجد في إحدى الدول الأفريقية، وسيكون لهم تواجد بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، ألا أن اليوم قد تم الإعلان عن مقتله خلال تواجده في طائرة خاصة بحسب الإعلام الروسي. 

وأشار إلى أنه وفقا للإعلام الروسي أنه قد يكون هجوم أوكراني وراء مقتل قائد مجموعة فاجنر في الطائرة الخاصة، وفقا لوسائل الإعلام الروسية، مؤكدا أن هذا الأمر يأتي وفقا لأعمال استخباراتية عالمية ترصدت لهذا القائد خلال خطواته الأخيرة من أجل استهدافه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سياسي يمني يكشف تفاصيل مقتل السياسي محمد قحطان والجهات المتورطة

السياسي الإصلاحي محمد قحطان (وكالات)

أكد سياسي يمني، اليوم الإثنين، 01 تموز، 2024، مقتل القيادي والسياسي في حزب الإصلاح، محمد قحطان، بغارة للتحالف.

وقال السياسي آزال الجاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": الأستاذ محمد قحطان قتل في غارة لطيران التحالف، وتفاصيل هذا الموضوع يعرفها جيداً طارق عفاش وبقية الجماعة الذين فروا بعد احداث ديسمبر  ٢٠١٧ بل يعرفها حتى المواطن البسيط في الشارع الصنعاني، لذا لايجب استخدام هذا الموضوع كقميص عثمان لتعطيل المفاوضات.

اقرأ أيضاً حادثة غير مسبوقة.. روبوت يقدم على الانتحار في كوريا الجنوبية وخبراء يكشفون السبب 1 يوليو، 2024 احذروها.. هذه الأطعمة تسبب رائحة جسم كريهة ومحرجة 1 يوليو، 2024

وأضاف الجاوي: طبعاً نحن متعاطفون مع اسرته ومحبيه لكن هذا الموضوع يجب ان لا يعطل المفاوضات التي يتوقف عليها مصير الاف الاسرى وملايين المواطنين.

وتابع: قد عند الشرعية خبر ومعرفة بكل التفاصيل ، لذا يجب التوقف عن المزايدة بهذا الموضوع.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يكشف تفاصيل الحدث الصعب لجنوده في نيتساريم.. كمين موجع
  • مصرع قائد حوثي كبير في مارب خلال معارك ضارية (الاسم)
  • روسيا تعلن السيطرة على مناطق جديدة شرق أوكرانيا بعد معارك طاحنة ..تفاصيل
  • سياسي يمني يكشف تفاصيل مقتل السياسي محمد قحطان والجهات المتورطة
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • هزيمة عسكرية موجعة للحوثيين في تعز.. مصرع 2 من القيادات البارزة والبقية فروا من أرض المعركة ''تفاصيل''