رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، إلى صفوف الفريق بعد اقتراب فسخ عقده مع ناديه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية سعودية أشارت إلى رغبة اتحاد جدة السعودي في فسخ عقد أحمد حجازي مدافع الفريق، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه مدة طويلة.

أخبار ليفربول.

. موعد المباراة القادمة أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والتشكيل والقنوات الناقلة أخبار الكرة الذهبية 2023.. موعد الإعلان عن الفائز

وأبدى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة في رحيل المدافع المصري، وتعويضه بالتعاقد مع مدافع أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين، على إدارة النادي الأهلي استعادة خدمات حجازي بشكل مجاني، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة لأكثر من سبب.

وجاء رفض النادي بسبب تقدم اللاعب في العمر، بالإضافة إلى أنه يتلقى العلاج ويحتاج ما يقرب من 5 أشهر على الأقل للعودة، بالإضافة إلى عدم وجود رغبة لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تدعيم خط الدفاع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى أحمد حجازي محمود الخطيب الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات مسؤولو النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، على أن يتم الإعلان رسميًا في وقت لاحق ليستمر اللاعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن النادي جدد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.
وأضاف المصدر، أن عمرو السولية سيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه في عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم على أن يكون خيار التمديد متاحا في حال رغبة النادي واللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

كولر يتمسك ببقاء السولية

جاء تجديد عقد عمرو السولية بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرى أن عمرو السولية بديل استراتيجي في صفوف الفريق ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم المقبل بالإضافة لامكانية رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يواجه الأهلي نظيره الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي بحثا عن فوز جديد يواصل به الزحف ومطاردة بيراميدز على قمة الدورى. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟