بدأت منذ قليل حفل الموسم الذهبي، الذي تنظمه إدارة النادي بملعب التتش بالجزيرة، لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب والبطولات مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي والاحتفاء بهم، وذلك بحضور مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ورعاة النادي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر لمباراة الزمالك والحشد العراقي في البطولة العربية لليد"بدون تقطيع" الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للمرة الثانية لمعرفة تفاصيل الفترة القادمة

ويشارك في احتفالية اليوم اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية ‏والطبية، الذين أسهموا في التتويج بالبطولات مع النادي في مختلف الألعاب الجماعية والفردية ‏في الموسم الماضي.

 

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي أ‏و القاري، وتأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

في سياق مٌتصل، أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه «أنه تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها.

وطلب النادي في ذات الخطاب إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية.. لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن». وجدد النادي في خطاب اليوم ضرورة موافاته وبشكل عاجل بالطلبات المشار إليها، خاصةً وأنها تأتي في إطار الحقوق المشروعة للأندية حتى تتمكن من الترتيب والتجهيز للموسم المقبل      

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى التتش أخبار الأهلي محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية

"عمان": يدشن الاتحاد العماني للفروسية والسباق اليوم الموسم الجديد للسباقات وذلك بإقامة مسابقة الاتحاد التدريبية لقفز الحواجز على ميدان القفز بمزرعة الرحبة بمشاركة أكثر من 60 خيلا.

وكان الاتحاد قد أعلن عن روزنامة فعالياته وأنشطته ومسابقاته للموسم الحالي 2024 / 2025م من خلال إقامة 86 مسابقة موزعة على 8 رياضات بين الأولمبية والدولية والمحلية، وتشمل 20 سباقًا للخيل و24 مسابقة لقفز الحواجز و11 سباقًا للقدرة والتحمل و14 بطولة التقاط الأوتاد، و5 بطولات للرماية بالقوس من على ظهر الخيل، و5 فعاليات لرياضات الخيل التقليدية وركض العرضة، وكذلك 3 بطولات لجمال الخيل، بالإضافة إلى4 مسابقات أدب الخيل (الدريساج)، حيث تتوزع هذه الفعاليات في عدد من محافظات وولايات سلطنة عمان وتتركز على مضامير وميادين الفروسية في مزرعة الرحبة. وقد عقدت خلال الأيام الماضية عدد من الاجتماعات للملاك والمدربين استعدادا لاستقبال الموسم التي ناقشت آخر التحضيرات وتجهيزات الميادين. وتهدف هذه الفعاليات إلى رفع مستوى أنشطة وفعاليات الفروسية للمساهمة في تعزيز وتطوير رياضة الفروسية في سلطنة عمان، ويتطلع الاتحاد هذا الموسم أن يكون متميزا وحافلا بالمنافسات القوية بين الملاك والمدربين والفرسان.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • بمشاركة القطبين .. إعلان مواعيد مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • انطلاق موسم تسويق القطن بالصعيد
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات